الترجي يفقد جهود مهاجمه الجزائري رياض بن عياد لأشهر عديدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 00:24
الجزائري رياض بن عياد مهاجم الترجي الرياضي التونسي (Facebook/Infosfoot2)
Source
+ الخط -

أعلن الترجي الرياضي التونسي، اليوم الخميس، عن تعرض مهاجمه الجزائري رياض بن عياد، لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة، وتنهي موسمه قبل الأوان.

وأكد الترجي عبر بيان رسمي نشره في "فيسبوك" أن بن عياد تعرّض لإصابة على مستوى الرباط الصليبي خلال مواجهة الفريق أمام النجم الساحلي أول أمس الأربعاء ضمن مسابقة الدوري التونسي الممتاز.

وأشار البيان إلى أن اللاعب الجزائري سيكون مضطرًا للخضوع لعملية جراحية من أجل التخلص من الإصابة، دون الكشف عن المدة التي سيغيب فيها اللاعب عن الفريق، لكن كل المؤشرات تدل على غيابه لفترة طويلة لا تقل عن الستة أشهر.

وسيضيع بن عياد ما تبقى من مباريات في الموسم الحالي بالدوري التونسي، وكذا مباريات دوري أبطال أفريقيا، بعدما كان لاعبًا مهمًا في مخططات المدرب نبيل معلول، وهو الذي قاد فريقه للفوز على النجم الساحلي في المباراة الماضية بالدوري المحلي ضمن مجموعة اللقب.

وتُعَدّ هذه المرة هي الثانية التي يتعرض فيها بن عياد لإصابة في الرباط الصليبي، حيث سبق وأن عانى من هذه الإصابة المروعة حين كان في صفوف فريقه السابق، نادي بارادو الجزائري، واضطر حينها للغياب لفترة طويلة عن الملاعب، قبل أن يعود بقوة من بوابة وفاق سطيف ومنه إلى الترجي.

جدير بالذكر أن الترجي تنتظره مباراة مهمة يوم السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام شبيبة القبائل الجزائري على ملعب "حمادي العقربي" برادس، بعدما حسم مواجهة الذهاب بالجزائر لمصلحته بهدف نظيف.

شارك: