الترجي يستهل دور المجموعات بفوز مقنع.. والزمالك يتعثر

2022-02-13 10:24
محمد علي بن رمضان يقود الترجي الرياضي التونسي للفوز على جوانينغ غالاكسي البوتسواني في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل محمد علي بن رمضان ثلاثية في شباك جوانينغ غالاكسي البوتسواني، ليقود الترجي الرياضي التونسي إلى الانتصار 4-0، مساء السبت 12 فبراير/ شباط، في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2021-2022.
 

وتصدر الترجي المجموعة الثالثة بـ3 نقاط، مستغلًا تعادل شباب بلوزداد الجزائري مع النجم الساحلي التونسي (1-1) الجمعة 11 فبراير، بينما تذيل جوانينغ غالاكسي جدول ترتيب المجموعة من دون نقاط.
 

وأحرز التونسي بن رمضان ثلاثيته في الشوط الأول بالدقائق 1 و29 و32، وأضاف زميله النيجيري كينغسلي إيدوه الهدف الرابع بالدقيقة 84.

وفاق سطيف الجزائري والرجاء المغربي يفوزان على حوريا وأمازولو في دوري أبطال إفريقيا
 

في المجموعة الثانية، عاد وفاق سطيف الجزائري من غينيا بانتصار صعب على حوريا كوناكري بنتيجة 0-1، بفضل هدف أحرزه متوسط الميدان الجزائري أحمد قندوسي في الدقيقة 47، وشهدت المباراة طرد لاعب حوريا ياخوبا باري في الدقيقة 68.

وفي ملعبه، حصد الرجاء الرياضي المغربي أول 3 نقاط له في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم؛ بفوزه بنتيجة 1-0 على أمازولو إف سي الجنوب إفريقي، وأحرز الهدف الوحيد في المباراة اللاعب المغربي محسن متولي في الدقيقة 76.

وبذلك، يتصدر وفاق سطيف المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا بـ3 نقاط، بالتساوي مع الرجاء، ثم يأتي أمازولو إف سي وحوريا في المؤخرة.

الزمالك المصري يسقط في فخ التعادل أمام بترو أتلتيكو الأنغولي
 

لحساب المجموعة الرابعة، نجا الزمالك المصري من فخ الهزيمة أمام بترو أتلتيكو الأنغولي وتعادل معه 2-2 في اللحظات الأخيرة، بفضل هدف متأخر أحرزه المدافع الدولي المصري محمود حمدي "الونش" عند الدقيقة 90+5.
 

ويتصدر الوداد المغربي المجموعة الرابعة بـ3 نقاط، بفضل فوزه على ساغرادا الأنغولي بنتيجة 3-0 مساء الجمعة (11 فبراير).

شارك: