الترجي يتخطى النجم الساحلي بثنائية في دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 21:37
من مباراة الترجي والنجم الساحلي التونسيين بدوري أبطال أفريقيا (Facebook/EtoileSportiveDuSahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الترجي الرياضي قمة الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، أمام مواطنه النجم الساحلي، بالفوز عليه بنتيجة 2-0، اليوم السبت، في مباراة مثيرة.

وانطلقت المباراة وسط حضور جماهيري محترم، مع سماح السلطات التونسية بدخول 30 ألف مشجع للفريقين، أكثرهم كان من محبي الترجي، باعتباره الفريق المضيف للمواجهة، حيث تزينت المدرجات بألوان الفريقن، كما رفعت جماهير "المكشخة" لوحة فنية رائعة "تيفو" لدعم فلسطين.

وعرف شوط المباراة الأول الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي، ندية كبيرة بين الفريقين، مع تسجيل تفوق طفيف للترجي في الاستحواذ على الكرة على حساب لاعبي النجم، بينما سدد كل فريق ثلاث مرات على مرمى المنافس، لكن حارسَي المرمى كانا في المستوى وحافظا على نظافة شباكيهما.

الشوط الثاني جاء مغايرًا لسابقه، حيث أظهر الترجي تفوقًا واضحًا على منافسه، لينجح البرازيلي يان ساسي في تحرير جماهير فريقه بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة (61) بطريقة رائعة، بعدما انفرد بالحارس رائد القزاح.

وبعد دقيقتين فقط من الهدف الأول، وتحديدًا في الدقيقة (63)، نجح المدافع المحوري ياسين مرياح في تسجيل الهدف الثاني للترجي، وقتل المباراة في وقت مبكر من ركلة جزاء سددها باقتدار.

الهلال السوداني يسقط أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي

في المباراة الثانية من المجموعة الثالثة، انهزم الهلال السوداني أمام مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بنتيجة 1-0، في مواجهة أقيمت على ملعب "11 نوفمبر" بلواندا.

وسجل الأنغولي إيناسيو ميغيل هدف المباراة الوحيد لبيترو أتلتيكو عند الدقيقة (37)، بينما لم ينجح لاعبو الفريق السوداني في الوصول إلى مرمى المنافس، رغم الفرص التي أتيحت لهم على مدار المواجهة.

وعلى ضوء هذه النتيجة، احتل الترجي المركز الأول برصيد 3 نقاط، ويتبعه بيترو أتليتيكو في المركز الثاني بفارق الأهداف، وبعدهما الهلال في المركز الثالث، ويليه النجم الساحلي رابعًا من دون رصيد.

سيمبا التنزاني يكتفي بالتعادل أمام ميموزا

في مباراة أخرى ضمن المجموعة الثانية، اكتفى سيمبا التنزاني بنتيجة التعادل (1-1) على أرضه أمام ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، ليكتفي كل فريق بنقطة واحدة.

وتقدم سيمبا في النتيجة عن طريق البورندي سايدي نتيبازونكيزا في الدقيقة (44) عبر ركلة جزاء، قبل أن يعادل سيرجي بوكو النتيجة لفريقه ميموزا في الدقيقة (77).

شارك: