الترجي غير متأكد من جاهزية ثنائي خط هجومه لمواجهة الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-29 00:30
أرشيفية - لاعبي الترجي الرياضي التونسي ( X: AFL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سافر فريق الترجي التونسي، الثلاثاء، إلى تنزانيا لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والتي ستُقام يوم الجمعة بدايةً من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس (السابعة بتوقيت الدوحة).

وضمّ وفد الترجي الرياضي في رحلته العادية إلى تنزانيا عبر مطار الدوحة 23 لاعبًا، من بينهم الثنائي رودريغو رودريغيز والمهاجم الغامبي كيبا سووي، في انتظار تحديد مدى جاهزيتهما للمشاركة في المباراة من عدمها. 

وكان رودريغيز قد غاب عن مباراة الجولة الأولى ضد النجم الساحلي السبت الماضي بداعي الإصابة، في حين شارك كيبا سووي أساسيًّا في المواجهة ذاتها، قبل استبداله مع بداية الشوط الثاني، بعدما أحّس ببعض الآلام. 

وكان الترجي قد حسم الكلاسيكو لصالحه أمام غريمه النجم الساحلي، بالفوز (2-0) السبت الماضي، في إطار الجولة الافتتاحية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، في لقاءٍ أُقيم على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس في العاصمة تونس.

ويطمح شيخ الأندية التونسية، بقيادة المدرب الوطني طارق ثابت، لاستعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2019، وحصد اللقب الخامس في تاريخ النادي بعد أن تُوِّج به أعوام 1994 و2011 و2018 و2019.

شارك: