دوري أبطال أفريقيا.. الترجي يتلقى خبرا سارا قبل لقاء الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 18:48
جانب من تدريبات لاعبي الترجي الرياضي التونسي (X/afl_africa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقّى الترجي الرياضي التونسي خبرًا سارًا قبل مواجهة الهلال السوداني لحساب المرحلة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حسب ما ذكرت مصادر إعلامية تونسية اليوم الإثنين.

وجاء في الموقع الإلكتروني لـ"راديو موزاييك"، أنّ المدرب طارق ثابت، قرّر ضمّ مهاجمه البرازيلي الأساسي، رودريغو رودريغيز، إلى قائمة اللاعبين المسافرين في رحلة تنزانيا، لملاقاة الهلال، الذي يتّخذ من العاصمة دار السلام "ملعبًا بيتيًا" لجميع مبارياته في دوري الأبطال ضمن الموسم الحالي.

ورغم القرار الذي اتخذه الجهاز الفني لنادي الترجي باستدعاء المهاجم البرازيلي إلى رحلة تنزانيا، فإنّ ذلك لا يعني بالضرورة مشاركته في المباراة بصفة أساسية، لا سيما أنّه غاب عن المباراة الافتتاحية للبطولة أمام النجم الساحلي، بسبب الإصابة.

كيبا سُوِوي مهدد بالغياب عن مباراة الترجي والهلال

وفي سياق متصل، فإنّ انضمام المهاجم الآخر للفريق، الغامبي كيبا سُوِوي، إلى رحلة تنزانيا، ما زال بين الشك واليقين، خاصة أنّ الأخير شعر بأوجاع في مباراة النجم -التي بدأها أساسيًا- أجبرته على الخروج بين الشوطين، حيث ترك مكانه لزميله في الخط الأمامي، محمد علي بن حمودة.

وفي هذا الإطار، تؤكّد المصادر أنّ الإطار الفني لفريق "باب سويقة" يترقّب خضوع مهاجمه لفحوص إضافية دقيقة، قبل أن يستمع للقرار النهائي من الخطأ الطبي بشأن حالته، وإمكانية سفره إلى تنزانيا.

وستسافر بعثة الترجي غدًا الثلاثاء إلى تنزانيا على متن رحلة عادية (ليست طائرة خاصة)، على أن يلتقي نظيره الهلال في قمة مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

جدير بالذكر أن الترجي يتصدّر المجموعة الثالثة حاليًا برصيد 3 نقاط عقب الفوز في مباراته الأولى على مواطنه وغريمه النجم الساحلي (2-0) على ملعب "حمادي العقربي" برادس، ويتفوّق بأفضلية الأهداف على بيترو أتلتيكو الأنغولي المنتصر بدوره على الهلال السوداني في افتتاح البطولة (1-0).

شارك: