الترجي التونسي يعلن تعاقده مع روجي أهولو

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-01 09:13
لاعب الوسط التوغولي روجي أهولو ينضم إلى الترجي الرياضي التونسي (facebook / Raja Club Athletic)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الترجي التونسي الأربعاء 31 يناير/كانون الثاني، التعاقد مع لاعب الوسط التوغولي روجي أهولو في صفقة انتقال حر قادمًا من الرجاء المغربي بعقد يمتد لموسمين ونصف؛ أي حتى شهر يونيو/ حزيران 2026.

ونشر الترجي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا أعلن من خلاله التعاقد مع أهولو، وجاء فيه: "أنهى الترجي الرياضي التونسي جميع إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط المحوري روجي أهولو في صفقة انتقال حر".

وإحصائيًّا، يُعَدّ ضم أهولو الانتداب الرسمي الثاني للترجي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد التعاقد مع الجناح الكونغولي آندريه بوكيا قادمًا من فريق أروكا البرتغالي.

الترجي التونسي يعود لإبرام الصفقات

يُشار إلى أن نادي الترجي غاب عن فترة الانتقالات الشتوية بعد حرمانه من قيد لاعبين جدد بسبب عدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية، قبل أن يتم رفع العقوبة خلال آخر ساعات الميركاتو الشتوي في تونس.

من جهة أخرى، تمكن فريق الملعب التونسي من الحصول على توقيع لاعب وسط منتخب النيجر يوسف أومارو في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع الترجي، ليترك مكانه للاعب آندريه بوكيا.

وقامت إدارة الترجي برئاسة حمدي المدبّ، خلال الفترة القليلة الماضية بإجراء تغييرات على الفريق من خلال الاستغناء عن اللاعبين الذين خرجوا من حسابات المدير الفني البرتغالي الجديد، ميغيل كاردوسو، على غرار الجناح فاروق الميموني الذي انتقل للعب في صفوف فريق مستقبل المرسى، والمدافع زين الدين ساسي الذي أُعير إلى فريق مستقبل سليمان حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

وحرص كاردوسو، على دعم خط هجوم الفريق، لذلك فإن الترجي تعاقد مع آندريه بويكا، ويسعى شيخ الأندية التونسية تحت قيادة مدربه كاردوسو، إلى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه، واستعادة لقب الدوري التونسي الذي خسره الموسم الماضي لصالح غريمه النجم الساحلي.

واحتل الترجي صدارة جدول ترتيب المجموعة "ب" من بطولة الدوري التونسي الممتاز برصيد 32 نقطة جناها من 12 جولة، ليضمن تأهله إلى مرحلة التتويج باللقب، التي تضم 6 أندية تلعب بنظام الدوري ذهابًا وإيابًا، ومتصدر الترتيب في النهاية سيحرز لقب المسابقة للموسم الكروي الحالي 2023-24.

شارك: