الترجي التونسي يضم أسامة بوقرة ويجهز 5 صفقات أخرى

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-03 20:01
اللاعب أسامة بوقرة بقميص الترجي (taraji+)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، اليوم الإثنين، التعاقد مع الجناح الأيسر الدولي التونسي، أسامة بوقرة، في صفقة انتقال حر، قادمًا من  الأولمبي الباجي، بعقد يمتد لثلاثة مواسم؛ أي حتى شهر يونيو/ حزيران 2026.

ونشر الترجي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت بيانًا أعلن من خلاله التعاقد مع بوقرة، جاء فيه: "أسامة بوقرة (مكشخ) لثلاث سنوات قادمة".

ويُعَدّ بوقرة ثاني صفقة رسمية للترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع لاعب وسط منتخب النيجر، يوسف أومارو من الاتحاد المنستيري.

ومن المنتظر أن يعلن الترجي في الأيام القليلة القادمة عن صفقات أخرى على غرار المدافع الأيسر أسامة السهيلي من الملعب التونسي وحسام تقا من الاتحاد المنستيري، وما تزال المفاوضات متواصلة مع الأولمبي الباجي بشأن ريان ووائل الدربالي ومع الاتحاد المنستيري بخصوص الحارس بشير بن سعيد.

ونجح بوقرة (24 سنة) في تقديم أوراق اعتماده خلال الموسم الكروي المنقضي مع فريق الأولمبي الباجي وساعده على التتويج بكأس تونس، وقدّم مستويات مميزة، وهو ما مكنه من الانضمام للمرة الأولى إلى المنتخب التونسي بمناسبة مواجهة غينيا الاستوائية يوم 17 يونيو الماضي.

شارك: