الترجي التونسي يشارك في دورة ودية بالكويت بحضور 5 فرق

2022-11-01 20:15
أرشيفية - ثنائي الترجي التونسي محمد علي بن رمضان ورشاد العرفاوي (CAF)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وافق نادي الترجي الرياضي التونسي على المشاركة في دورة ودية تُقام بدولة بالكويت، خلال فترة التوقف الدولي التي ستنطلق فيها نهائيات كأس العالم قطر 2022 والمُحدَّدة إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين.

وقال أمين سر نادي العربي الكويتي فؤاد المزيدي، في تصريحات لأحد المحطات الإذاعية المحلية بالكويت، إن فريقَي الترجي التونسي والوداد المغربي قد وافقا على المشاركة في دورة ودية من تنظيم  إدارة النادي العربي، ومن المقرر أن تُقام خلال الفترة الممتدة ما بين 22 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري و5 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأكد المزيدي أنه إلى جانب الترجي والوداد، تُوجد فرق أخرى وافقت على المشاركة في هذه البطولة الودية، منها فريق الخالدية البحريني، ومن المرتقب أن يكون القادسية الكويتي هو الفريق الخامس في هذه البطولة.

وأضاف المتحدث نفسه أن الأهلي والزمالك المصريين قد اعتذرا عن المشاركة بسبب التزامهما بالبطولة المحلية وعدم إيقافها في الفترة المحددة؛ مشيرًا أيضًا إلى أن فريقه ينتظر الرد الرسمي من اتحاد الكرة بالكويت من أجل الحسم بشكل نهائي في مصير هذه البطولة الودية.

يشار إلى أن منافسات الدوري التونسي الممتاز ستتوقف نهاية الأسبوع الجاري، قبل بداية معسكر منتخب نسور قرطاج بالمملكة العربية السعودية، والمُحدَّدة إقامته خلال الفترة بين 6 و13 نوفمبر الجاري.

ويخوض المنتخب التونسي بطولة كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الرابعة، حيث سيواجه منتخب الدنمارك يوم 22 نوفمبر على استاد "المدينة التعليمية"، ثم سيلتقي منتخب أستراليا على استاد "الجنوب" يوم 26 نوفمبر، وسيختتم مواجهاته في الدور الأول يوم 30 نوفمبر، عندما يلتقي فرنسا على استاد "المدينة التعليمية".

شارك: