التائب يوجه طلبًا لجماهير ليبيا بعد التعادل ضد الكاميرون

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 12:43
طارق التائب أسطورة كرة القدم الليبية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توجه نجم الكرة الليبية والعربية السابق، طارق التائب، بطلب خاص للجماهير الليبية بعد تعادل "فرسان المتوسط" أمام ضيفه الكاميرون (1-1)، في إطار الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتحدث التائب الذي حضر المباراة من مدرجات ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي في تصريح خص به موقع "winwin"، وقال: "المنتخب الليبي الشاب أظهر روحًا قتالية عالية وثقة كبيرة أمام نجوم محترفين يلعبون في أبرز الأندية العالمية، وبالتأكيد المنتخب الليبي سيكون أفضل وأقوى من مباراة لأخرى".

وتابع يقول: "أتمنى من الجماهير الليبية الصبر وتقديم الدعم المستمر للاعبين الشباب الذين قدموا أداءً مقنعًا أمام الكاميرون، أحد أقوى المنتخبات ليس على صعيد القارة الأفريقية فقط بل في العالم".

بعد نتيجة التعادل، رفع منتخب الكاميرون رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق الأهداف عن منتخبي ليبيا والرأس الأخضر أصحاب المركزين الثاني والثالث على التوالي، بينما جاء منتخب أنغولا رابعًا بنقطتين ومنتخب موريشيوس خامسًا بنقطة واحدة وإسواتيني سادسًا بدون نقاط.

جدير بالذكر أن المنتخب الليبي سيستقبل في الجولة الثالثة المقررة خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو/ حزيران 2024 منتخب موريشيوس، قبل السفر بعد أيام قليلة لمواجهة جزر الرأس الأخضر في الجولة الرابعة.

شارك: