البلجيكي أوريجي يقترب من الانتقال إلى ميلان

2022-05-21 00:12
الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات انتقال مهاجم ليفربول الإنجليزي، البلجيكي ديفوك أوريجي إلى فريق ميلان الإيطالي في صفقة حرة مسألة وقت فقط؛ إذ سيخضع اللاعب للفحص الطبي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو/ أيار المقبل.

وينتهي عقد اللاعب الدولي البلجيكي مع ليفربول في 30 يونيو/ حزيران المقبل، وفشل المهاجم في الوصول إلى الحد الأدنى من عدد المباريات لتمديد عقده تلقائيًا في النادي، وفق ما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الخميس 19 مايو/ أيار.

وذكر الإيطالي دانييلي لونغو، وهو أول صحفي تحدث عن مفاوضات ميلان مع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في مارس/ آذار الماضي، أن أوريجي وافق على الشروط الشخصية، وسيخضع للفحص الطبي مع متصدر الدوري الإيطالي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عبر تغريدة نشرها عبر حسابه في "تويتر".

وأشار الصحفي إلى أن أوريجي، الذي يمكنه اللعب كمهاجم أو كجناح، سينضم إلى الفريق اللومباردي في صفقة انتقال حر، وسيوقع عقدًا لمدة 3 سنوات مقابل راتب سنوي يبلغ 4 ملايين يورو في الموسم الواحد. 

وسيواجه ليفربول بقيادة الألماني يورغن كلوب فريق ريال مدريد ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في نهائي دوري الأبطال في باريس في 28 مايو الجاري، وبدءًا من اليوم التالي، سيكون أوريجي قادرًا على السفر إلى ميلانو للخضوع للفحص الطبي.

يُذكَر أن ميلان اقترب كثيرًا من التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد وصوله إلى 83 نقطة في جدول ترتيب الكالتشيو قبل جولة واحدة من النهاية، وخلفه إنتر الثاني بـ81 نقطة؛ إذ يحتاج للتعادل في مباراته الأخيرة أمام ساسولو الأحد (22 مايو)، أو تعثّر إنتر في مباراته المقبلة التي ستُام في اليوم نفسه ضد سامبدوريا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: