البكيري: ميسي أبلغ بن نافل بشروطه للموافقة على عرض الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-08 10:38
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الناقد الرياضي السعودي، محمد البكيري، أن نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، اجتمع مع رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، في العاصمة الفرنسية باريس، قبل نهاية شهر رمضان الماضي، ودار خلال الاجتماع نقاش حول العرض الهلالي للتعاقد مع اللاعب، والشروط التي وضعها "ليو" حتى يوافق على اللعب ببطولة الدوري السعودي.

وقال البكيري عبر برنامج "المنصة" على إذاعة "ألف ألف" السعودية، أن ميسي أبلغ بن نافل بارتياحه لعرض الهلال الضخم للحصول على خدماته، وأوضح أن اللاعب لديه خياران في الوقت الحالي؛ الأول هو العودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة، بينما سيكون الخيار الثاني الموافقة على عرض أزرق العاصمة.

وأوضح الناقد الرياضي السعودي أن النجم الأرجنتيني لديه بعض الملاحظات التي يجب العمل عليها؛ من أجل ارتداء قميص الهلال، ويأتي في مقدمتها نوعية النقل المشفر لبطولة الدوري السعودي؛ إذ أكد في الاجتماع مع بن نافل أن هذا الأمر يُصعب الوصول إليه، ومشاهدته من عشاق كرة القدم حول العالم.

كما تحدث ميسي عن نوعية القمصان التي سيرتديها، في حال قبوله عرض "الزعيم"، مُشددًا على ضرورة أن تكون القمصان من شركات عالمية معروفة، وقال البكيري وفقًا لمصادره: "ميسي استغرب خلال الاجتماع من موافقة البرتغالي كريستيانو رونالدو على ارتداء البراند الحالي لقميص فريقه النصر".

وشهدت الفترة الماضية ارتباط اسم ميسي بإمكانية الانتقال إلى الهلال، وذكرت تقارير صحفية أن النادي العاصمي عرض راتبا سنويا على "ليو" قدره 300 مليون يورو؛ ليكون اللاعب الأعلى أجرًا في العالم.

وتؤكد مصادر متنوعة أن برشلونة لا يزال الخيار المفضل بالنسبة إلى ميسي، الذي يرغب في العودة إلى ناديه الذي قضى معظم مسيرته في صفوفه من جديد، كما يملك اللاعب عرضًا من تشيلسي الإنجليزي، إضافة لعروض من الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان ميسي، صاحب الـ35 عامًا، قد عُوقِب مؤخرًا من إدارة باريس سان جيرمان بالحرمان من اللعب لمدة أسبوعين والخصم من راتبه؛ على خلفية سفره بدون موافقة ناديه إلى السعودية؛ من أجل جولة ترويج للسياحة برفقة أفراد عائلته، دون أخذ موافقة ناديه على ذلك.

وعلى الرغم من اعتذاره، خرج اللاعب بالفعل من قائمة فريقه التي فازت (1-3) على تروا، أمسية الأحد 7 مايو/ أيار، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وأصبح بقاء النجم الأرجنتيني مع الفريق الباريسي لموسم إضافي حتى عام 2024 في غاية الصعوبة، وتقود جميع المؤشرات إلى أنه سيرحل عن (ملعب الأمراء) مع نهاية عقده في يونيو/ حزيران المقبل.

شارك: