البرتغالي خورخي جيسوس يقترب من تدريب الأخضر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-16 19:54
البرتغالي خورخي جيسوس مدرب فنربخشة التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الحديث مجدداً عن قرب تولي البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لنادي فنربخشة التركي، دفة تدريب المنتخب السعودي الأول، خلفاً للمدرب المستقيل الفرنسي هيرفي رينارد.

وكان رينارد قد رحل عن تدريب الأخضر السعودي، بعد أن طلب الفرنسي من الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدم إكمال المدة المتبقية من عقده، وعلى ضوء ذلك تمت تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين لإنهاء العقد.

وكشفت صحيفة "turkey postsen "، التركية، أن المدرب البالغ من العمر (68 عامًا)، بات قريبًا من تولي تدريب المنتخب السعودي، في ظل اقترابه من الرحيل عن ناديه التركي، حيث ينتهي عقده مع النادي في نهاية الموسم الحالي.

وتابعت الصحيفة التركية أن المدير الفني الأسبق للهلال، أحد المدربين المرشحين لقيادة المنتخب البرازيلي في المرحلة المقبلة، خلفًا للمدرب تيتي الذي أعلن رحيله بعد خروج البرازيل من الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وختمت الصحيفة أن رئيس نادي فنربخشة قد طالب من المدرب جيسوس البقاء لموسم آخر، ولكن الأخير قد اختار الرحيل للمملكة العربية السعودية من جديد، لتولي تدريب المنتخب الأول.

جدير بالذكر، أن المدرب البرتغالي، خيسوس قد تولى تدريب الهلال، خلال موسم 2018-2019، وتوج مع "الزعيم" الهلالي بلقب كأس السوبر السعودي.

شارك: