تقارير: مدرب الهلال السابق جيسوس غير مهتم بتدريب النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-16 02:15
البرتغالي خورخي جيسوس مدرب فنربخشة التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مدرب فريق فنربخشة، البرتغالي خورخي جيسوس، لا يفكر أبداً بالانتقال لتدريب نادي النصر السعودي، خلفا للمدرب المقال، الفرنسي رودي غارسيا. 

وكان النصر قد أعلن يوم الخميس 13 أبريل/ نيسان، إقالة المدرب غارسيا، على أن يقود الفريق مؤقتًا الكرواتي دينكو جيليتشيتش أمام الهلال في ديربي الرياض.

تغريدة الصحفي الإيطالي رودي غاليتي

وكتب الصحفي الإيطالي، رودي غاليتي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "على الرغم من بعض الشائعات التي أكدت قرب خورخي من تدريب النصر، فإن المدرب ليس أولوية رئيسية للفريق السعودي".

وتابع غاليتي: "على عكس الشائعات التي ربطته بتدريب النصر، المدرب جيسوس على رأس قائمة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ليكون مدرباً جديداً للمنتخب السعودي".

وتولى جيسوس قيادة فنربخشة في يونيو/ حزيران 2022، ويحتل فريقه حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي "سوبر ليغ" برصيد 54 نقطة، بفارق 9 نقاط عن غلطة سراي المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة لفنربخشة.

وسبق للمدرب البرتغالي أن تولى تدريب الهلال في موسم 2018-19، وحصد صاحب الـ68 عامًا كأس السوبر السعودي، مُحققًا الفوز 19 مرة خلال 24 مباراة، قبل أن يرحل لقيادة نادي فلامينغو البرازيلي.

جدير بالذكر، أن "العالمي" يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 3 نقاط عن نادي الاتحاد المتصدر برصيد 56 نقطة، فيما يحتل الشباب المرتبة الثالثة برصيد 50 نقطة، ويأتي الهلال رابعًا برصيد 46 نقطة.

شارك: