البرازيل تنقاد للتعادل أمام كوت ديفوار في طوكيو 2020

2021-07-25 16:20
مواجهة مثيرة بين البرازيل وكوت ديفوار (Getty)
Source
+ الخط -

انقاد منتخب البرازيل حامل الذهبية الأولمبية للتعادل السلبي مع منتخب كوت ديفوار في مباراة الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ورفع كلا المنتخبين رصيده إلى 4 نقاط وبات على وشك التأهل للدور الثاني، خصوصا وأن البرازيل فازت على ألمانيا 4-2 وكوت ديفوار على السعودية 2-1 في الجولة الأولى.

وعانى منتخب "سيليساو" من منافس إفريقي عنيد طيلة فترات المباراة، حتى إن البرازيل عانت من النقص العددي إثر طرد دوغلاس لويز في الدقيقة الـ13 بعد عرقلته يوسف داو المتجه نحو المرمى. 

ورغم تفوق كوت ديفوار إلا أن "الأفيال" لم يبادروا لاستغلال الموقف، حتى نقصت صفوفهم أيضا، بعد طرد إيبويه كواسي في الدقيقة الـ79.

فرنسا تقلب الطاولة على جنوب إفريقيا

وعوّض منتخب فرنسا خسارته الكبيرة في الجولة الأولى أمام المكسيك 1-4، لينتصر "الديوك" على جنوب إفريقيا في الوقت القاتل 4-3، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

وتدين فرنسا بفوزها لهاتريك قائدها والهداف الكبير، أندري بيار جينياك ( في الدقائق 57، 78، و86 من ركلة جزاء)، وهدف الوقت القاتل من تيجي سافانييه (90+2)، فيما سجل ثلاثية جنوب إفريقيا كوباميلو كوديسانغ (53)، وإفيدانس ماكغوبا (72)، وتيبوهو موكوينا (81).

وعززت فرنسا آمالها في التأهل بع أن افتتحت رصيدها بـ3 نقاط ثمينة، فيما تكبد منتخب جنوب إفريقيا هزيمته الثانية في المسابقة بعد الأولى أمام اليابان.

شارك: