البرازيلي رافينيا يوجِّه رسالة دعم لزميله نيمار

2022-11-26 18:49
لاعب المنتخب البرازيلي رافينيا يدعم زميله نيمار دا سيلفا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك رافينيا دياز، نجم منتخب البرازيل، منشورًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يدافع فيه عن زميله نيمار الذي يتعرض لانتقادات حادة منذ فترة طويلة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رافينيا، الذي يعتبر نيمار قدوته انبرى للتصدي عن موجة الانتقادات التي تعرض لها نجم باريس سان جيرمان منذ عدة أسابيع.

وأشارت الصحيفة إلى أن رافينيا شارك منشورًا كان محتواه كالآتي: "في الأرجنتين يعاملون ميسي كأسطورة، في البرتغال يدركون قيمة كريستيانو رونالدو كملك، في البرازيل يفرحون حين يتلقون خبر كسر قدم نيمار"، وأضاف: "أكبر خطأ في مسيرة نيمار أنه ولد برازيليًا"، في إشارة إلى أن الجماهير في بلاده لا تدرك قيمته.

وحسب المصدر ذاته، فإن سبب الانتقادات لنيمار من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البرازيل بسبب موقفه الداعم للرئيس السابق، بولسونارو، في الانتخابات على حساب لولا دا سيلفا، حيث يرى كثيرون أنه كان سببًا في تفاقم جائحة فيروس كورونا داخل البرازيل وتسببه في موت المئات بسبب سياسته.

صحيفة "ماركا" ترصد دفاع رافينيا عن نيمار

وكان نيمار قد خرج مصابًا من مواجهة صربيا في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بمسابقة كأس العالم قطر 2022، وأشارت تقارير صحفية إلى أنه قد يعود للمشاركة في البطولة بداية من الأدوار الإقصائية.

شارك: