الانتقادات تلاحق رياض محرز من طرف الجماهير الجزائرية

2022-12-03 16:28
الجزائري رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
+ الخط -

أثار الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الجدل لدى الجماهير الجزائرية بسبب انتشار صور له في مختلف منصات التواصل الاجتماعي وهو يقضي إجازته بجزر المالديف، في ذروة إجراء بطولة كأس العالم 2022 بقطر، والتي يغيب عنها المنتخب الجزائري.

وظهر محرز (31 عامًا) مبتسمًا في عدة صور رفقة زوجته وابنته ميلا على شواطئ جزيرة المالديف الساحرة في الساعات القليلة الماضية، بعد أن كان في دبي خلال الأيام القليلة الماضية، مستغلًا الإجازة الطويلة التي استفاد منها بسبب كأس العالم 2022، التي غاب عنها رفقة المنتخب الجزائري، وهو الأمر الذي لم يرق لبعض الجماهير الجزائرية.

وانتقد العديد من الجزائريين نشر محرز لهذه الصور في هذا الوقت الحسّاس (فترة إجراء المونديال في غياب الجزائر)، وعدم مراعاة شعور الجماهير الجزائرية، التي ما زال الكثير منها يتحسر على الغياب عن المونديال العربي، مستغربين من معنوياته العالية في هذا الوقت بالتحديد، في حين دافع بعضهم الآخر عن نجم المان سيتي وطالبوا بعدم محاسبته على حياته الخاصة.

وهاجم بعض الجزائريين الغاضبين من محرز بشكل قاس أسلوب حياته، إذ غرد أحدهم: "إنه يعيش أفضل لحظات حياته، بينما نحن نعاني من الاكتئاب بسبب الإقصاء من كأس العالم"، وتابع آخر: "هناك لاعبون يتدربون خلال فترة إجراء كأس العالم من أجل تطوير مستواهم، في حين أن بعضهم (في إشارة إلى محرز) يحرص على الاستمتاع بعطلته".

انتقادات لاذعة لمحرز من الجماهير الجزائرية

وتابع بعض الغاضبين من نجم ليستر سيتي الإنجليزي السابق هجومهم القاسي، وكتب أحد الجزائريين: "لقد سئمت من رؤيته بهذه الطريقة على منصات التواصل الاجتماعي"، في حين أضاف آخر ساخرًا: "الجماهير ما زالت تبكي وأنت تضحك.. هذا دليل على اهتمامك الكبير بقميص منتخب الجزائر"، قبل أن يؤكد آخر: "اللاعب المحارب الوحيد في منتخب الجزائر هو بن ناصر".

غير أن بعض مشجعي منتخب الجزائر رفضوا انتقاد نجم مانشستر سيتي، وطالبوا منتقديه بتركه وشأنه لأنه بصدد عيشه حياته الخاصة بعيدًا عن كرة القدم كما يفعل الأشخاص العاديون، لا سيما أن الأمر يتعلق بعائلته وأطفاله، مشيرين إلى أن ابتسامته أو سعادته بلحظاته الخاصة معه لا تعني على الإطلاق عدم اكتراثه بالمنتخب الجزائري.
 

شارك: