خاص.. رودري يعلق على غياب محرز والجزائر عن مونديال قطر

2022-11-28 16:56

الدولي الإسباني رودري (يمين)، وزميله الجزائري رياض محرز (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحسر الدولي الإسباني رودري، نجم نادي مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي، على غياب زميله رياض محرز وغياب منتخب الجزائر عن بطولة كأس العالم 2022، الجارية حاليًا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول القادم، مؤكدًا أن نجم "الخضر" يُعدّ "صديقه الكبير".

وقال نجم خط وسط منتخب إسبانيا في تصريحات خاصة لـ"winwin"، بعد مباراة منتخب بلاده أمام ألمانيا، الأحد (1-1)، ردا على سؤال متعلق بغياب محرز عن كأس العالم 2022: "الإقصاء بتلك الطريقة كان صعبا جدا عليهم (لاعبو منتخب الجزائر)، أعتقد أنهم خسروا أمام السنغال (يقصد الكاميرون) في آخر مباراة"، متابعا حديثه: "لا يمكنني أن أقول أكثر من هذا، هو (رياض محرز) صديقي الكبير".

ويرتبط محرز ورودري بصداقة قوية في نادي مانشستر سيتي، فلطالما كانا معًا في التدريبات، وكثيرا ما شُوهدا وهما يقضيان أوقاتا خاصة معا، رفقة الثنائي الآخر في السيتيزينز البرتغالي برناردو سيلفا والإنجليزي جاك غريليش.

وكان العديد من نجوم مانشستر سيتي ومدربهم الإسباني بيب غوارديولا أكدوا في تصريحات سابقة احترامهم الكبير للنجم الجزائري، وأجمعوا على افتقادهم لنجومية محرز في مونديال قطر.

وغاب المنتخب الجزائري عن مونديال قطر، بعد خسارته في إياب الدور الفاصل بالجزائر أمام منتخب الكاميرون بهدفين لهدف بعد التمديد، في وقت عاد فيه "الخضر" بالفوز ذهابا من أرض الكاميرون بهدف دون رد، لكن منتخب "الأسود غير المروضة" استفاد من قاعدة الأهداف المسجلة خارج الديار للتأهل.

شارك: