الاتفاق السعودي يواجه انتقادات جماهيرية بسبب تغريدة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 20:05
فريق الاتفاق السعودي (Twitter/ Ettifaq)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم عدد من المتابعين حساب نادي الاتفاق السعودي الرسمي على منصة "إكس"، بعد التغريدة التي نشرها خلال متابعته لأحداث مباراة الفريق أمام ضمك، أمسية السبت 2 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ22 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وكان الاتفاق قد تفوّق على مضيفه ضمك بهدفين نظيفين، وجاء الهدف الأول عن طريق ديماراي غراي عند الدقيقة 16، وعزز موسى ديمبيلي من تقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة 45+6 من ركلة جزاء، وشهد اللقاء حالة طرد لحارس ضمك مصطفى زغبة عند الدقيقة 23.

وعند احتساب ركلة جزاء لصالح الاتفاق، نشر حساب النادي الرسمي تغريدة جاء فيها: "نبشركم انحسب لنا بلنتي بعد 21 مباراة"، في إشارة إلى أن الفريق واجه ظلمًا تحكيميًا خلال الموسم الحالي.

واستغرب كثيرون من التغريدة، وقال أحد المتابعين: "فريقكم فاشل، مدعوم بشكل جبار كأنه من أندية الصندوق، ونتائجه كأنه من ذوي الدخل المحدود"، واعتبر مُغرد آخر أن عدم احتساب ركلات جزاء للفريق تدل على ضعف هجوم الفريق، وقلة وصوله إلى منطقة جزاء المنافسين.

فيما تعامل البعض مع التغريدة بشكل ساخر، وقال أحدهم: "ألف مبروك لنادينا.. المفروض نقدم للدخول في موسوعة غينيس كأكبر عدد مباريات بدون ضربات جزاء".

ويعاني الاتفاق هذا الموسم تحت قيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، الذي وصل في بداية الموسم الجاري 2023-24، رغم جلب النادي صفقات من العيار الثقيل.

أرقام الاتفاق خلال الموسم الحالي

بفوزه الأخير، رفع الاتفاق رصيده إلى 31 نقطة بالمركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، من 8 انتصارات و7 تعادلات، مقابل 7 خسائر، فيما تجمد رصيد ضمك عند 31 نقطة بالمركز السادس.

ويبتعد فارس الدهناء عن صراع المقدمة في بطولة دوري روشن، التي يحتل الهلال صدارتها برصيد 62 نقطة، بفارق 9 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة.

وبالنظر إلى إحصائيات الفريق الاتفاقي تحت قيادة مدربه جيرارد خلال الموسم الحالي 2023-24، نجد أنه خاض 25 مباراة رسمية بجميع المسابقات حتى الآن، ونجح في الفوز بعشر مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مباريات.

المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني الجديد لنادي الاتفاق السعودي ون ون winwin (twitter/Ettifaq)


وسجل فريق جيرارد 32 هدفًا فقط خلال الموسم الحالي، واهتزت شباكه 25 مرة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: