الاتفاق السعودي يعلن تعاقده مع الكاميروني إكامبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-07 20:04
الاتفاق السعودي يتعاقد رسميًا مع المهاجم الكاميروني كارل توكو إكامبي (X / Ettifaq)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزّز الاتفاق السعودي صفوفه بضم المهاجم الكاميروني كارل توكو إكامبي قادمًا من نادي أبها، في صفقة انتقال قوية تهدف إلى تعزيز هجوم للفريق.

يتميز كارل توكو إكامبي (31 عامًا) بخبرة غزيرة في الملاعب الأوروبية، حيث لعب لنادي أولمبيك ليون الفرنسي لعدة سنوات، قبل أن ينتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة أبها مطلع الموسم الحالي.

الاتفاق يعلن تعاقده مع كارل إكامبي

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق على موقع التواصل الاجتماعي "x" اليوم الأربعاء: "وصل نجم الكرة الكاميرونية، كارل توكو إكامبي، إلى مدينة الدمام، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي للنادي، حمد بن عبد الله المطوع.

وأضاف البيان: "الاتفاق نجح في التعاقد مع اللاعب توكو إكامبي لدعم هجوم "فارس الدهناء" قادمًا من أبها بعقد يمتد حتى 2025-2024".

وأكدّت إدارة نادي "فارس الدهناء" أهمية ضم إكامبي، واعتبرت أنّه صفقة إستراتيجية تهدف إلى تعزيز قوة الفريق وتحسين نتائجه في الدوري.

من جانبه عبّر إكامبي عن سعادته بانضمامه إلى الاتفاق، مؤكدًا رغبته في تقديم أفضل ما لديه للمساهمة في تحقيق انتصارات للفريق.

يُشار إلى أن نادي الاتفاق يحتل حاليًا المركز الثامن في جدول دوري روشن للمحترفين، برصيد 25 نقطة، بعد خوض 19 جولة من المسابقة.

أرقام إكامبي في دوري روشن

إجمالًا، شارك الدولي الكاميروني مع أبها في 17 مباراة عبر جميع المسابقات، وسجّل 7 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال مسيرته، حقق إكامبي العديد من الإنجازات، من أهمها الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب الكاميرون عام 2017.

ويُعرف إكامبي بقدراته التهديفية العالية ومهاراته الفنية المميزة، ما يجعله إضافةً قويةً إلى خط هجوم الاتفاق، ويسهم في تحقيق طموحات الفريق خلال الموسم الحالي.

ويتمتع إكامبي بقدرة اللعب في مركزي الجناح والمهاجم، وشارك مؤخرًا مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

يُذكر أن منتخب الكاميرون قد خرج من كأس أفريقيا بعدما تعرّض للخسارة أمام منتخب نيجيريا بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين في الدور ثمن النهائي للبطولة التي تُقام حاليًا في ملاعب كوت ديفوار.

شارك: