الاتحاد يقترب من الإعلان عن مديره التنفيذي الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 17:49
رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي (يمينًا) (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي البرتغالي، برونو أندرادي، عن هوية الرئيس التنفيذي الجديد المُحتمل لنادي الاتحاد السعودي، موضحًا بنسبة كبيرة أنه الرئيس التنفيذي السابق لنادي بنفيكا البرتغالي، دومينغوس سواريز.

وكتب أندرادي عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس، تويتر سابقًا) أن سواريز دي أوليفيرا على مقربة من العمل في نادي الاتحاد، وسيصطحب معه مسؤولًا برتغاليًا ليتولى دور المدير الرياضي في النادي السعودي.

وكان صندوق الاستثمارات السعودي قد استحوذ قبل عدة أشهر على أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد، وكان من أهم توصياته أن يتولى منصب الرئيس التنفيذي لكل نادٍ مسؤول أجنبي، لديه خبرة في العمل مع أندية من النخبة في أوروبا، خاصةً تلك التي تشارك في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي.

وعمل سواريز في نادي بنفيكا لمدة 19 عامًا حتى رحيله في يونيو/ حزيران الماضي؛ بسبب أزمة مالية شديدة تعرّض لها النادي البرتغالي، طبقًا لتقارير صحفية؛ لكنه قد يعود مُجددًا إلى الساحة الرياضية من بوابة المملكة العربية السعودية، وتحديدًا نادي الاتحاد.

يُذكر أن الاتحاد يحتل حاليًا وصافة دوري روشن السعودي، برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي، فيما يتصدر الهلال المسابقة برصيد 16 نقطة، بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة.

شارك: