الاتحاد القطري يشكر داعميه ضد حملات التشوية الغربية

2022-11-15 00:13
أيام وتنطلق كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم بيانًا رسميًّا، مساء اليوم الإثنين، شكر من خلاله الأطراف الداعمة له في استضافة كأس العالم 2022، بعد حملات التشوية التي تعرَّضت لها قطر في الأسابيع الأخيرة من جانب دولٍ أوروبيةٍ.

بيان الاتحاد القطري المطوَّل جاء قبل أيام قليلة من انطلاق مونديال 2022، وبالتحديد يوم الـ 20 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، بالمباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور ضمن المجموعة الأولى على ملعب "البيت".

وقال الاتحاد القطري في افتتاحية البيان: "نتقدّم بخالص الشكر والتقدير إلى الاتحادات الكروية كافةً في جميع أنحاء العالم، التي دعت إلى إبعاد كرة القدم وأجواء كأس العالم عن أي موضوع يُعكِّر صفوها، وأن نركز على كرة القدم وأجوائها الرائعة.

يستكمل البيان: "ما نراه اليوم في قطر يدعونا إلى التوحّد والالتفاف، وعلينا جميعًا أن نحتفل بكأس العالم ولعبة كرة القدم بعيدًا عن كل شيء قد يؤثر في هذه التظاهرة العالمية، والتي نسعى من خلالها جميعًا إلى تحقيق أفضل النتائج".

جاء أيضًا: "يسعدنا مرةً أخرى أن نرحب بالمنتخبات كافة التي وصلت إلى دولة قطر للمشاركة في كأس العالم، والمنتخبات الأخرى التي ستصل في الساعات القليلة القادمة، كما نتمنى لهم جميعًا طيب الإقامات في بلدهم قطر".

واختتم البيان: "نتمنى للجماهير كافة التي بدأت تتوافد على قطر إقامةً رائعةً، وندعوهم للاستمتاع بأجواء البطولة وفعالياتها المتنوعة، والتعرف عن قُرب على الثقافة العربية بشكل عام والقطرية بشكل خاص. ونقول لهم مرحبًا بكم في قطر".

شارك: