الاتحاد القطري لكرة القدم يعلن عن فسخ تعاقده مع كيروش

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-06 17:22
المدرب البرتغالي كارلوس كيروش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن إنهاء تعاقده بالتراضي مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وفق ما ذكر في بيان رسمي نشر على منصة "X" (تويتر سابقًا).

وجاء في بيان الاتحاد القطري: "يعلن الاتحاد القطري لكرة القدم أنه تم انتهاء تولي المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، والذي كان يشرف على تدريب المنتخب الوطني الأول خلال المرحلة السابقة بالتراضي بين الطرفين".

ووجه الاتحاد القطري شكره للمدرب البرتغالي عبر رسالة أخرى، جاء فيها: "كل الشكر والتقدير للمدرب كارلوس كيروش على المدة التي أشرف بها على تدريب منتخبنا الوطني الأول، نتمنى لك التوفيق في مسيرتك القادمة".

ويأتي قرار تنحية كيروش من منصبه قبل أسابيع قليلة من انطلاق نهائيات كأس آسيا 2024، التي تحتضنها قطر في الفترة ما بين 12 يناير/ كانون الثاني و10 فبراير/ شباط المقبلين، علمًا أن البرتغالي كان قد تولى مهمة تدريب منتخب قطر في فبراير/ شباط الماضي خلفًا للإسباني فيليكس سانشيز.

الإسباني ماركيز لوبيز المرشح الأبرز لخلافة كيروش في منتخب قطر

وتشير مصادر إعلامية إلى أن الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب الوكرة الحالي، يعد المرشح الأبرز لتولي تدريب المنتخب القطري خلفًا لكيروش، حيث من المنتظر أن يقود رفاق حسن الهيدوس في نهائيات كأس آسيا 2023 التي يخوضها "العنابي" بطموح الحفاظ على اللقب الذي توج به في النسخة الماضية بالإمارات.

ولم يعمر كيروش طويلًا مع منتخب العنابي، حيث قاده في 12 مباراة ما بين ودية ورسمية، تمكن خلالها من تسجيل 5 انتصارات وتعادلين، فيما مني بـ5 هزائم، وسجل خط الهجوم 24 هدفًا مقابل 22 تلقاها مرمى الفريق.

شارك: