الاتحاد السوري يحاول إعادة معلول لتدريب المنتخب

2021-06-22 20:02
نبيل معلول استقال من تدريب المنتخب السوري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتفق أعضاء الاتحاد السوري لكرة القدم على التواصل مع المدرب التونسي نبيل معلول، لثنيه عن قرار تركه تدريب منتخب سوريا، بسبب تأخر سداد مستحقاته المالية. 

قرار إدارة الاتحاد جاء بعد الاجتماع، الذي خُصِّص لمناقشة ما جرى مع المنتخب الأول، في ختام مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. 

مدير منتخب سوريا عبد القادر كردغلي، أكد أن الجهود متواصلة لعودة معلول، وقال :"التواصل مع معلول سيكون عن طريق رئيس الاتحاد، ونسبة عودته خمسين بالمئة، وفي حال لم يرغب بالعودة، فننتظر منه تقديم استقالة مكتوبة، ليتم إنهاء التعاقد مع معلول بالشكل النظامي".

وحول الخيارات المطروحة في حال إصرار معلول على الاستقالة، أوضح الكردغلي :"خيارنا سيكون التعاقد مع مدرب محلي، وهناك أربعة أسماء مطروحة؛ هي حسام السيد ونزار محروس وعماد خانكان ومحمد قويض، وسيتم الإعلان عن اسم المدرب القادم خلال أسبوع على أبعد تقدير، والاختيار سيبنى على أسس ومعايير فنية وضعناها لاختيار الأفضل".

يشار إلى أن منتخب سوريا سيلعب في التصفيات النهائية لكأس العالم 2022، ابتداءً من شهر أيلول/ سبتمبر القادم، حيث ستقام قرعة الدور النهائي في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

شارك: