الاتحاد السكندري يعلن رحيل زوران مانولوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 21:04
الصربي زوران مانولوفيتش يرحل عن تدريب الاتحاد السكندري (facebook/itthadalexsc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتحاد السكندري رحيل المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش عن تدريب الفريق بناء على رغبته، عقب الاجتماع بمحمد مصيلحي رئيس النادي.

وأصدر الاتحاد السكندري بيانًا جاء فيه أن رئيس نادي الاتحاد اجتمع مع الصربي زوران، المدير الفني، بحضور محمد سلامة، عضو مجلس الإدارة، وجرى خلال الاجتماع استعراض الموضوعات الخاصة بشؤون الكرة.

وذكر البيان أنّ زوران أبلغ رئيس النادي برغبته في عدم الاستمرار في مهام عمله والعودة إلى بلاده، مُعربًا عن سعادته بالفترة التي عمل بها في الاتحاد السكندري، واختتم بالقول: "إدارة نادي الاتحاد وجهت الشكر للمدير الفني على مجهوداته طوال الفترة الماضية والتي تولى فيها الإدارة الفنية وتتمنى له كل التوفيق في خطواته القادمة".

وتولى المدرب الصربي مهمة تدريب الفريق هذا الموسم بعدما انضم إليه في سبتمبر/ أيلول الماضي قادمًا من سيمبا التنزاني، في حين أنهى الاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز في المركز الثامن برصيد 43 نقطة جمعها من 12 فوزًا و7 تعادلات و15 هزيمة، وسجل لاعبوه 36 هدفًا مقابل 43 هدفًا سكنت شباكهم. وخرج الفريق من دور الـ16 لبطولة كأس مصر، ومن الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة. 

وكان المدرب الصربي قد أعلن قبل مباراته الأخيرة مع الفريق أمام الإسماعيلي أنه يريد الاستمرار مع الاتحاد السكندري، قبل أن يصدر النادي بيانًا يعلن فيه رحيله.

شارك: