الاتحاد السكندري يتعادل مع حرس الحدود في الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 23:42
احتفال إبراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري (Facebook/Itthad Alex SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل حرس الحدود مع نظيره الاتحاد السكندري بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

وسجل حرس الحدود هدف التقدم الأول في الدقيقة (42) من عمر الشوط الأول عن طريق مصطفى جمال، بعد أن أرسل خالد سامي رمية تماس طولية داخل منطقة الجزاء شتتها مدافع الاتحاد إلى خارج المنطقة، ليسددها جمال بشكل رائع وقوي من لمسة واحدة في شباك المهدي سليمان.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أجرى زوران مانولوفيتش -المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري- تبديلين دفعة واحدة، بخروج كل من محمود عبد العزيز وناصر ناصر ونزول أحمد عادل ومورو ساليفو لمحاولة تصحيح الأوضاع وتعديل النتيجة.

ونجح الاتحاد السكندري في العودة للمباراة، بعد أن سجل أوغستينيو مابولولو هدف التعادل، عقب تسديده الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك محمد فوزي -حارس مرمى حرس الحدود- في الدقيقة (73) من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة (80) عزّز مابولولو التقدم للاتحاد السكندري، بعد أن سجل الهدف الثاني من تصويبة خارج منطقة الجزاء من إبراهيم حسن غير من اتجاهها لتسكن الشباك.

وسجل حرس الحدود الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق محمود ممدوح، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

بهذه النتيجة رفع نادي الاتحاد السكندري رصيده للنقطة الـ42، ليحتل بها المركز الثامن من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز. بينما توقف رصيد حرس الحدود عند النقطة الـ21، محتلًا المركز الأخير، ليهبط الفريق رسميًا لدوري الدرجة الثانية.

شارك: