الاتحاد السعودي يعلن فسخ عقد محترفه الأجنبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-08 15:21
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي (X:ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتحاد السعودي في بيان رسمي، إنهاء التعاقد مع أحد محترفيه الأجانب، بعد الفشل في بيعه خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وخرج البرازيلي إيغور كورونادو، صانع ألعاب الفريق، من حسابات العميد، بعدما طلب مدرب الاتحاد مارسيلو غاياردو، التخلص منه بجانب أكثر من لاعب آخر داخل العميد.

وقال الاتحاد في بيان أصدره النادي عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X": "تُعلن شركة نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع المحترف البرازيلي إيغور كورونادو بالتراضي".

وحاول العميد التخلص من كورونادو في الانتقالات الشتوية وعرضه بالفعل على فلامينغو البرازيلي، إلا أنّ الأخير رفض ضمه، بجانب فريقي الاتفاق والتعاون السعوديين.

ووفد كوروناردو إلى الاتحاد قبل ثلاثة أعوام، في يوليو/ تموز 2021، قادمًا من الشارقة الإماراتي مقابل 10 ملايين يورو، وعقده كان ينتهي في يونيو/حزيران 2025، إلا أنه وضع حدًا لمسيرته مع العميد قبل عام من نهاية عقده.

وخاض كورونادو 71 مباراة مع العميد بمُختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 16 هدفًا، وتقديم 32 تمريرة حاسمة، وتُوج بلقبي دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي في الموسم الماضي.

ما الوجهة القادمة لكورونادو بعد رحيله عن الاتحاد؟

يسعى إيغور كورونادو إلى العودة إلى مسقط رأسه من جديد، وسيكون في طريقه إلى الانتقال لنادي كورينثيانز البرازيلي.

وذكرت شبكة "غولوبو" البرازيلية أن مسؤولي كورينثيانز تواصلوا مع رافائيل براندينو وكيل أعمال كورونادو، من أجل معرفة موقفه من الانتقال إلى النادي المعروف باسم تيم دي بوفو، وأبدى نجم العميد السابق ترحيبه بالانتقال لكورينثيانز.

ما مركز الاتحاد السعودي في دوري روشن؟

عاد الاتحاد السعودي أخيرًا إلى درب الانتصارات في دوري روشن السعودي، بعد ثلاث هزائم في الدوري قبل فترة التوقف الدولي، وقفز من المركز السابع إلى الخامس برصيد 31 نقطة، عقب انتصاره على الطائي (3-0).

ويستعد الاتحاد لخوض مواجهة هامة، يوم الأحد القادم، عندما يلتقي الرياض، وذلك في ملعب "عبد الله ابن الفيصل" برسم الجولة العشرين من الدوري السعودي؛ وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة (السابعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة).

شارك: