الاتحاد السعودي يستهدف ضم لاعب جديد من ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 15:16
نجوم ريال مدريد الإسباني خلال مواجهة يونيون برلين الألماني في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، بأن نادي الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع لاعب آخر من نادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان بطل الدوري السعودي قد تعاقد مع مهاجم النادي الملكي كريم بنزيما في الميركاتو الصيفي الماضي بالفعل، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده، إلى جانب العديد من نجوم الفرق الأوروبية الآخرين.

ووفقًا لموقع "ريليفو" الإسباني، فإن الاتحاد ما يزال مهتم بالتعاقد مع المدافع النمساوي دافيد ألابا، الذي حاول التعاقد معه الصيف الماضي؛ لكنه قرر الاستمرار مع الميرينغي.

عرض الاتحاد للمدافع ما يزال مطروحًا

وأشار التقرير إلى أن إدارة الاتحاد لم تضع عرضها الأخير على الطاولة، والذي يشمل راتبًا سنويًا يبلغ حوالي 20 مليون يورو من أجل إقناع المدافع الذي يعاني من تذبذب في مستواه -حاليًا- بمجاورة زميله السابق بنزيما.

ويعاني ألابا (31 عامًا) من تراجع مستواه بشكل رهيب، على الرغم من مشاركته بشكل مستمر مع الفريق هذا الموسم؛ حيث فشل في تعويض غياب زميله المصاب إيدير ميليتاو، ويرتكب العديد من الأخطاء المكلفة للفريق.

لكن مع ذلك، أكد التقرير أن لاعب بايرن ميونخ السابق، يريد مواصلة اللعب في مدريد والتتويج مع الفريق بالمزيد من الألقاب، والمنافسة على مقعد أساسي في تشكيلة أنشيلوتي، خاصة أنه يحظى بدعم كبير من جانب المدرب الإيطالي.

جدير بالذكر أن ألابا قد انضم إلى صفوف ريال مدريد في يوليو/ تموز 2021، عبر صفقة انتقال حر ويمتد عقده مع النادي حتى صيف 2026.

شارك: