الاتحاد التونسي يدافع عن رئيسه الجريء ويتعهد بكشف الحقائق

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 00:17
وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم (Facebook/FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيانٍ نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على قرار صدور مذكرة بسجن رئيسه، وديع الجريء، معبّرين عن مساندتهم التامة له.

وأكّد الاتحاد المشرف على اللعبة الشعبية الأولى في البلاد، أنه سيسعى في إطار ما يسمح به القانون للدفاع عن الجريء وإثبات براءته ممّا نُسب إليه.

وقال الاتحاد التونسي: "إنّ أعضاء المكتب الجامعي وعلى إثر إصدار مذكرة إيداع بالسجن في حق وديع الجريء يعلنون مساندتهم التامة لرئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وأن المكتب الجامعي سيسعى في إطار ما يسمح به القانون للدفاع عنه وإثبات براءته ممّا نُسب إليه (وهو إبرام عقد غير خاضع للصيغ القانونية)".

وأضاف: "إنّ العقد موضوع الشكاية (الشكوى) المقدمة من وزارة الشباب والرياضة أمام النيابة العمومية بتونس هو عقدٌ مبرمٌ بين الجامعة التونسية لكرة القدم (الاتحاد)، والمدير الفني السابق السيد الصغير زويتة".

وتابع: "وقد أبرم نفس الصيغ والإجراءات والترتيبات عند إمضاء عقود المديرين الفنيين السابقين على امتداد زهاء عشرين سنة من جانب مختلف المكاتب الجامعية المتعاقبة، وأنه تم التصديق عليه من وزارة الشباب والرياضة منذ ديسمبر 2020".

واختتم الاتحاد المحلي بيانه بالإشارة إلى أنه سيتولى إبلاغ الرأي العام بأي مستجد في حينه.

شارك: