الإعلان عن خصمي منتخب المغرب في أول ظهور بعد كأس أمم أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-17 14:39
من مشاركة منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا 2024 (X/EnMaroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب المغرب الأول لكرة القدم لخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي القادمة في مارس/ آذار، في أول ظهور لأسود الأطلس، بعد الإخفاق في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وكانت رحلة منتخب المغرب قد توقفت في الكأس الأفريقية الماضية عند دور الـ 16، عقب الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدفين من دون مقابل، ليتأجل الحلم المغربي في التتويج باللقب إلى وقت لاحق، وتستمر عقدة "الأسود" مع "الكان".

تعرف إلى خصمَي منتخب المغرب في أول ظهور بعد كأس أفريقيا

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم السبت، بشكل رسمي عن خصمَي منتخب المغرب في المباراتين الوديتين القادمتين بالمغرب، تحضيرًا للاستحقاقات الرسمية المقبلة، وأولها التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى النسخة القادمة من نهائيات كأس العالم 2026.

وأكد اتحاد الكرة المغربي أن "أسود الأطلس" سيُواجهون أنغولا يوم الجمعة 22 مارس/ آذار القادم، بملعب أدرار بمدينة أكادير، وهي المباراة الأولى لرفاق حكيم زياش بعد "الكان" الأخير.

وأشار إلى أن المنتخب المغربي سيُلاقي أيضًا منتخب موريتانيا بقيادة مدربه أمير عبدو في اللقاء الودي الثاني، يوم الثلاثاء 26 مارس/ آذار بأكادير، بعدما ارتأى وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي مواجهات المنتخبات الأفريقية وديًّا، عوض منتخبات أمريكا الجنوبية كما حدث في الفترة الماضية.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد رفض طلب الاتحاد المالي لمواجهة منتخب مالي بالعاصمة باماكو، بحكم أن كأس أفريقيا القادمة ستُقام بالمغرب، وسيكون من الأولى خوض المباريات الودية بالمملكة.

تغييرات منتظرة في قائمة وليد الركراكي

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر مطلع، أن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، يعتزم إجراء بعض التغييرات على القائمة التي سيعتمد عليها في المباراتين القادمتين.

وأوضح المصدر نفسه أن الركراكي سيُبعد بعض الأسماء التي تمر بمرحلة فراغ مع أنديتها، ولم تُقدم الإضافة في كأس أفريقيا، كما أعلن مدرب "أسود الأطلس" في لقاء صحفي أنه سيقوم بتغييرات أيضًا على مستوى طاقمه الفني المساعد.

وتُهدد الإصابة مشاركة حكيم زياش نجم غلطة سراي التركي، وسفيان بوفال مهاجم الريان القطري، في المعسكر الإعدادي القادم لأسود الأطلس.

شارك: