الإعلان عن تجديد عقد لاعب الهلال السعودي بعد نهاية كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-10 13:02
الهلال السعودي يتأهب للإعلان عن تمديد عقد أحد لاعبيه بعد بطولة كأس آسيا 2023 (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي سيُعلن عن تجديد عقد لاعبه الدولي، علي البليهي، بعد الانتهاء من بطولة كأس آسيا 2023، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير/ كانون الجاري وحتى 10 فبراير/ شباط القادم.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة النادي العاصمي اتفقت مع البليهي على تمديد العقد الحالي لمدة عام آخر، بنفس المقابل المادي الذي يتحصل عليه اللاعب حاليًّا.

وكانت مصادر "winwin" قد أكدت -قبل أيام- أن إدارة نادي الهلال السعودي تنوي تفعيل خيار التجديد بشكل مباشر لموسم آخر للمدافع الدولي، ما يعني أن عقد اللاعب الحالي سينتهي مع النادي العاصمي في يونيو/ حزيران 2025.

وخلال الفترة الماضية، أعربت جماهير نادي الهلال السعودي عن قلقها حيال مستقبل البليهي، في ظل دخوله الفترة الحرة من عقده مع بداية شهر يناير/ كانون الثاني الحالي، والتي تمنحه حق التوقيع لأي فريق من دون الرجوع إلى إدارة النادي العاصمي.

ويُعد البليهي (34 عامًا) من أهم أعمدة "الزعيم" خلال السنوات الماضية، وأسهم في حصول الهلال السعودي على عديد الألقاب المحلية والقارية، وهو ما جعل إدارة النادي تجدد عقده في يناير 2023 لمدة عام، مع أحقيتها في التمديد لمدة موسم آخر.

علي البليهي ورقة هامة في تشكيلة الهلال السعودي

انضم البليهي إلى الهلال السعودي في صيف عام 2017، قادمًا من نادي الفتح، وخاض مع "أزرق العاصمة" 191 مباراة في كل المسابقات، وأحرز 17 هدفًا، وقدّم تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًّا 400 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتحصل اللاعب على 10 ألقاب خلال مسيرته المميزة مع الهلال على مدار السنوات الماضية، حيث تُوّج بلقب الدوري السعودي للمحترفين 4 مرات، دوري أبطال آسيا مرتين، كأس السوبر السعودي مرتين، كما حقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في مناسبتين.

تجدر الإشارة إلى أن علي البليهي يستعد حاليًّا للمشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا 2023، علمًا بأن مدافع الزعيم يمتلك في مسيرته 44 مباراة دولية مع "الأخضر"، أحرز خلالها هدفًا.

شارك: