الإصابة تنهي موسم نجم توتنهام رودريغو بينتانكور

2023-02-13 13:47
لحظة استبدال رودريغو بينتانكور بسبب الإصابة في لقاء ليستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن نهاية الموسم بالنسبة للاعبه الأوروغوياني رودريغو بينتانكور، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في مواجهة ليستر سيتي، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وكان بينتانكور قد اضطر لمغادرة أرضية الميدان خلال هذه المواجهة التي خسرها توتنهام بنتيجة (1-4)، في الدقيقة 63، حيث اشتكى من إصابة في الركبة.

وقال النادي الإنجليزي، في بيان عبر موقعه الرسمي: "يمكننا أن نؤكد أن رودريغو بينتانكور قد أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، وسيبقى خارج الملاعب حتى نهاية الموسم". وأضاف البيان: "سيخضع لاعب خط الوسط لعملية جراحية قبل البدء في إعادة تأهيله مع طاقمنا الطبي".

وأوضحت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية أن توتنهام تعرض لضربة كبيرة أخرى بسبب إصابة لاعب خط الوسط، حيث سيحتاج بينتانكور من ستة إلى سبعة أشهر من أجل التعافي نهائيًا من الإصابة، كما يفتقد توتنهام حارس مرماه، الفرنسي هوغو لوريس، لمدة تتراوح بين خمسة وسبعة أسابيع بسبب إصابة في الركبة.

ويواجه توتنهام، نظيره ميلان الإيطالي، يوم غد الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، فيما تمثل الإصابات انتكاسة كبيرة بالنسبة للنادي الإنجليزي، مع إغلاق سوق الانتقالات، حيث يواجه الفريق معركة لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان بينتانكور قد التحق بصفوف توتنهام، في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، وقد خاض الدولي الأوروغوياني رفقة السبيرز 44 مباراة لحد الآن في جميع المسابقات، مُسهمًا بـ12 هدفًا (سجّل 6 أهداف، قدّم 6 تمريرات حاسمة).

شارك: