الإصابة تنهي موسم نجم باريس سان جيرمان

2023-02-27 10:17
كريستوف غالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان يحاول الاطمئنان على كيمبيمبي بعد تعرضه للإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي اليوم الإثنين تعرض لاعبه بريسنيل كيمبيمبي لتمزق في وتر العرقوب الأيمن.

وتعرض المدافع الفرنسي  للإصابة خلال الدقائق الأولى من قمّة الجولة 25 بالدوري الفرنسي، والتي فاز فيها فريقه على أولمبيك مارسيليا بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب "أورانج فيلودروم" جنوبي فرنسا، أمام قرابة 65 ألف مشجّع في المدرجات.

وأضاف باريس سان جيرمان في بيان مقتضب بثه عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "سيخضع كيمبيمبي لعملية جراحية في الأيام المقبلة".

من جانبه قال كريستوف غالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان في تصريحات صحفية: "بعد عودة كيمبيمبي من إصابته الأولى التي أبعدته لأشهر، ساعدنا في تكوين قاعدة دفاعية أفضل مع كثافة في خط الوسط".

وأضاف: "عانى كيمبيمبي للأسف من إصابة خطيرة وسيغيب حتى نهاية الموسم، إنه يعاني من ألم شديد في وتر العرقوب، نعتقد أن الإصابة خطيرة".

وتمثل إصابة كيمبيمبي ضربة قوية في دفاع باريس سان جيرمان الذي يستعد لمواجهة بطل ألمانيا بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل 8 مارس/ آذار، لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا أن الباريسي خسر مباراة الذهاب على أرضه "حديقة الأمراء" بهدف نظيف 0-1.

يذكر أن النادي الباريسي عزز صدارته للدوري الفرنسي بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 60 نقطة، مبتعدًا بفارق 8 نقاط كاملة عن مارسيليا الوصيف الذي جمع 52 نقطة.

شارك: