الإصابة تنهي موسم مهاجم النادي الصفاقسي أمين الحبوبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 00:28
أمين الله حبوبي مهاجم النادي الرياضي الصفاقسي التونسي (Facebook/Club Sportif Sfaxien)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض مهاجم النادي الرياضي الصفاقسي التونسي، أمين الحبوبي، أمس الإثنين 18 ديسمبر/كانون الأول، لإصابة خلال مباراة فريقه الودية ضد مستقبل سليمان، ضمن استعدادات الفريقين للجولات القادمة من بطولة الدوري التونسي الممتاز.

وأثبتت فحوص الأشعة التي قام بها الحبوبي، مساء اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر، تعرّضه لإصابة على مستوى الرباط الصليبي، وهو ما يعني وجوب خضوعه لعملية جراحية تليها فترة علاج تتراوح بين 6 و9 أشهر.

وخاض الحبوبي هذا الموسم 9 مباريات مع النادي الرياضي الصفاقسي في بطولة الدوري سجّل خلالها هدفين ضد كل من النادي البنزرتي في الجولة الأولى، واتحاد تطاوين في الجولة الثالثة.

وتألق الحبوبي (20 عامًا) بشكل لافت مع فريقه خلال بداية الموسم الكروي الحالي من بطولة الدوري التونسي؛ وأسهم في قيادة فريق "عاصمة الجنوب" التونسي لتصدر الترتيب بالعلامة الكاملة؛ إذ حقّق 9 نقاط بعد مرور 3 جولات على انطلاق المسابقة المحلية، قبل أن يتراجع مستواه ومستوى الفريق بشكل عام.

جدير بالذكر، أن الصفاقسي نجح في التأهل إلى مرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي؛ إذ يحتل المرتبة الثالثة بالمجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، خلف الاتحاد المنستيري الثاني (22 نقطة) والترجي المتصدر (25 نقطة).

شارك: