الإصابة تنهي موسم تياغو ألكانتارا مع ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 11:26
الإصابات تُلاحق الإسباني تياغو ألكانتارا (الثاني من اليمين) وتُنهي موسمه مع ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إنجليزية انتهاء موسم الإسباني تياغو ألكانتارا، لاعب وسط فريق ليفربول، بسبب الإصابة، مشيرة إلى أنه سيخضع لعملية جراحية في الفترة القادمة.

وكان ألكانتارا قد غاب لأكثر من شهرين عن ليفربول؛ بسبب مشكلة في مفصل الورك، قبل العودة مطلع أبريل/ نيسان الماضي، ليشارك بديلا في 4 مباريات، قبل أن يغيب عن الريدز في مباراة توتنهام الأحد الماضي. 

وأوضحت يومية "ذا تايمز" البريطانية في تقرير لها، أن المدرب الألماني يورغن كلوب، لن يكون قادرًا على الاعتماد على نجمه الإسباني حتى نهاية الموسم؛ بسبب عملية جراحية سوف يخضع لها النجم الإسباني. 

وعلى الرغم من حرص كلوب على عدم المُخاطرة بألكانتارا؛ حيث خاض 96 دقيقة فقط في المباريات الأربع التي شارك فيها بديلا، لكن الإسباني لا يزال يشعر بآلام في الفخذ؛ لذا سيخضع لعملية جراحية. 

وكان اللاعب قد انضم إلى ليفربول قبل 3 سنوات قادمًا من بايرن ميونخ الألماني مقابل 22 مليون يورو، ولكنه عانى من إصابات متعددة جعلته يكتفي بخوض 97 مباراة فقط مع الفريق بمختلف المُسابقات. 

ولم يشارك اللاعب الذي يبلغ من العمر 32 عامًا إلا في 28 مباراة فقط هذا الموسم بمختلف المسابقات، ولم يسجّل أيّ هدف، واكتفى بصناعة هدف وحيد وتلقى 3 بطاقات صفراء. 

شارك: