الإصابات تطارد روبن "الزجاجي" مجددا

2021-06-08 09:01
النجم الهولندي أرين روبن لا يزال عرضة للإصابات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يزال النجم الهولندي أرين روبن، عرضة للإصابات المتتالية التي أثرت على مشواره الكروي بشكل كبير، وذلك بالرغم من عودته من الاعتزال واختياره العودة إلى فريقه الأول غرونيغن الهولندي.


وعانى روبن البالغ من العمر 36 عاما من إصابات كثيرة طيلة مسيرته الكروية مع ريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونيخ، ورغم اختياره العودة للعب في مستوى أدنى مقارنة بالدوريات الأوروبية الكبرى، إلا أن حاله لم يتحسّن.


ويعاني روبن حاليا من إصابة جديدة بعد مرور 7 جولات عن الدوري الهولندي، إذ يحتل فريقه المركز السابع برصيد 5 نقاط فقط، وأكد نجم بارين السابق أنه سيخضع للعلاج ولن يعود إلى المنافسة حتى شهر كانون أول/ديسمبر المقبل، وحتى يضمن بأنه تعافى كلّيا من الإصابة.

وعلّق روبن عن الوضع الذي يمر به حاليا قائلا:"بالنسبة للمدرب وزملائي، ليس من الجيد أيضًا أن تكون التساؤلات مطروحة عني كل أسبوع تقريبًا وأنا غير حاضر مع الفريق"، مضيفا:"الفريق يعمل بشكل جيد للغاية في الوقت الحالي والأشخاص الذين يقدمون الأداء الحالي يستحقون كل الاهتمام."


وتابع النجم الهولندي:"كنت أتمنى المزيد ولكن هذا ليس منطقيًا..لقد  توقفت عن اللعب لمدة عام، وكبرت ولدي تاريخ مع الإصابات..على الرغم من أن النتائج التي كنت أتوقعها لم تتحقق بعد، إلا أنني دائمًا إيجابي وآمل أن أصل إلى حيث أريد أن أكون".
 

شارك: