الإصابات تضرب نجوم الهلال وتضع جيسوس في ورطة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-19 23:02
البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للهلال السعودي (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضربت الإصابات صفوف الهلال السعودي، خلال فترة التوقف الدولي، وقبل المباريات الهامة التي تنتظر الزعيم؛ حيث يستعد لخوض مباراتين هامتين ضد الخليج والأهلي في دوري روشن السعودي كما يلتقي مع مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا.

واستأنف الهلال، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، استعداداته للمباراة القادمة ضد الخليج، وشهد المران غياب 4 لاعبين، بجانب البرازيلي نيمار جونيور الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال حضوره مع منتخب بلاده.

ووفقًا لما أشار إليه الحساب الرسمي للنادي عبر منصة التواصل الاجتماعي "X" (تويتر سابقًا)، فإن سلمان الفرج، قائد الفريق، يُعاني من إصابة في العضلة الخلفية، كما أظهرت الأشعة إصابة حسان تمبكتي في العضلة الجانبية للساق.

ولم يشارك ناصر الدوسري في المران نظير تعرضه لكدمة في الركبة، مثلما حالت كدمة عضلة أسفل البطن بين مشاركة عبد الله الحمدان.

وليس معروفًا ما إذا سيكون أحد الرباعي المذكور قادرًا على المشاركة في مواجهة الخليج، والتي تُقام مساء غدٍ الجمعة على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، برسم الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

ومن المُقرر أن يخوض الزعيم جلسة تدريبية أخيرة، مساء اليوم الخميس، حيث سيحضر اللاعبون في مقر النادي ابتداءً من الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

وتنتظر الهلال مباراتان مهمتان بعد لقاء الخليج، حيث يستقبل مومباي سيتي الهندي برسم الجولة الثالثة في دوري أبطال آسيا، يوم الإثنين القادم 23 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ثم يلاقي الأهلي يوم الجمعة بعد المُقبل 27 من الشهر ذاته.

شارك: