الإبعاد مستمر.. لماذا يغيب روسي عن تشكيلة النصر؟

2023-03-03 22:21
الأرجنتيني أوغوستين روسي حارس نادي النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب الأرجنتيني أوغوستين روسي، حارس مرمى نادي النصر، عن التشكيلة الأساسية لفريقه، وذلك خلال مباراة الباطن، أمسية الجمعة 3 مارس/ آذار، ضمن الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

واعتمد الفرنسي رودي غارسيا، مدرب النصر، على الحارس السعودي، نواف العقيدي، بصورة أساسية خلال مباراة الباطن، فيما جلس روسي على دكة البدلاء للمواجهة الرابعة على التوالي منذ حضوره إلى "العالمي".

ولم يُقنع روسي مدرب النصر خلال ظهوره الأول مع الفريق، حيث أصابت شباكه 3 أهداف في أول مباراة رسمية له مع الفريق أمام الاتحاد، وذلك في مواجهة نصف نهائي كأس السوبر السعودي، التي انتهت بهزيمة نصراوية بنتيجة (3-1).

وشهدت مواجهة روسي الثانية مع النصر اهتزاز شباكه بهدفين آخرين، خلال مباراة الفتح ضمن الجولة الـ15 من منافسات دوري روشن السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، ومن بعدها غاب الحارس الأرجنتيني عن تشكيلة فريقه الأساسية.

ومنذ حضوره إلى صفوف النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، خاض روسي مباراتين مع فريقه، وتلقت شباكه 5 أهداف من أصل 7 تسديدات فقط تلقاها الحارس الأرجنتيني.

وانضم صاحب الـ27 عامًا إلى النصر قادمًا من صفوف بوكا جونيورز على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي؛ وذلك لتعويض الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، الذي تعرض لكسر في إحدى عظام المرفق، وسيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

يُذكر أن روسي حصد خلال مسيرته مع بوكا جونيورز لقب الدوري الأرجنتيني 3 مرات، وقد خاض مع "البوكا" 151 مباراة في كل المسابقات، واستقبل مرماه 111 هدفًا، فيما حافظ على نظافة شباكه في 72 مباراة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: