الأهلي ينتفض أمام غضب جماهيره رغم التأهل الأفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 13:19
محمد فخري متوسط ميدان الأهلي المصري (instagram/mohamedfakhry88)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتابت حالة من الغضب قطاعًا من جماهير الأهلي المصري خلال مواجهة الرجاء المغربي، على الرغم من حجز بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحجز الأهلي مقعده في المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي، بعد تعادله السلبي مساء السبت مع مضيفه الرجاء في إياب دور الثمانية من البطولة، ليتأهل بعد فوزه ذهابا في القاهرة 2-0.

ستوري الأهلي المصري


وصبَّت جماهير الأهلي غضبها على محمد فخري، لاعب خط وسط الفريق، تعليقا على صورة نشرها النادي لصاحب الـ24 عاما وهو يتفاعل مع أهازيج جماهير الرجاء بتصويرهم في المدرجات والتقاط مقاطع الفيديو في أثناء عمليات الإحماء قبل المباراة.

وتعرض فخري لموجة من الانتقادات في التعليقات بين عدد كبير من مشجعي الأهلي، وذكر بعضهم أن "تصرفه لا يليق بلاعب في فريق بحجم الأهلي"، بينما طالب آخرون بضرورة الاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة.

وخرج لاعب الأهلي نفسه عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" لينشر صورة يرصد فيها عددا كبيرا من التعليقات السلبية، ليرد قائلا: "الموضوع تجاوز حدود الانتقاد وأصبح مؤذيا، حسبي الله ونعم الوكيل".

وعقب تلك الأزمة، حرص لاعبو الأهلي على دعم فخري بعد الهجوم الذي تعرض له، وقاموا بالتقاط صورة معه بالإشارة إليه في أثناء استعدادهم للسفر عائدين إلى مصر.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي صورة الدعم وكتب عليها "عائلة واحدة"، في إشارة لدعم فخري أيضا، ووصلت بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من المغرب صباح اليوم الأحد.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أحد يومي 11 و12 مايو/ أيار المقبل في مواجهة الذهاب بتونس، على أن يستضيف الأهلي نظيره التونسي بالقاهرة أحد يومي 19 و20 مايو في مواجهة الإياب.

شارك: