الأهلي يدرس الاستعانة بـ"طبيب نفسي" لإعادة الثقة للاعبين

2021-09-24 22:32
أرشيفية لتدريبات النادي الأهلي المصري من موسم 2020-2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّدت تقارير إعلامية صادرة اليوم السبت 24 سبتمبر/ أيلول، أن إدارة نادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، تدرس الاستعانة بطبيب نفسي في الفترة المقبلة من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يعيشها اللاعبون في البيت الأحمر.


عاصفة ضربت النادي الأهلي محليًا عام 2021


الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد بطولات الدوري والكأس والسوبر المصري تاريخيًا، لكنه تعرّض لانتكاسة مفاجئة بخسارته لقب الدوري الموسم الماضي 2020-2021 لصالح غريمه التقليدي الزمالك وفقد النقاط مباراة تلو الأخرى في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، كما انقاد إلى الهزيمة في كأس السوبر أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الماضي بركلات الترجيح 3-2، لتضرب عاصفة من التخبطات جدار القلعة الأهلاوية.

الأهلي يفرض غرامات مالية على لاعبيه بعد خسارة الدوري والسوبر


رئيس النادي محمود الخطيب لجأ إلى حل العقوبات بعد خسارتي الدوري المصري والسوبر المحلي، ووقّع غرامات مالية على اللاعبين والجهاز الفني تقدر بمبلغ 300 ألف جنيه لكل شخص، ما أحدث انقسامًا داخل أسوار النادي ورفضًا من بعض اللاعبين الذين نقلوا اعتراضهم للقائد محمد الشناوي.
 

عقوبة الأهلي للاعبيه بعد خسارة السوبر
 

الأهلي يدرس الاستعانة بطبيب نفسي


النادي القاهري وعطفًا على الظروف غير الاعتيادية التي يمر بها في الفترة الأخيرة، يبدو أنه قرر اللجوء مجددًا إلى الطبيب النفسي من أجل ضبط إيقاع اللاعبين والخروج بهم من عنق الزجاجة، وقد بدأ منصب الطبيب النفسي في الظهور بالأهلي إبان فترة المدرب البرتغالي السابق مانويل جوزيه وبالتحديد عام 2004.

الطبيب النفسي محمد فكري مرشح للإشراف على لاعبي الأهلي


عمل الطبيب النفسي والبروفيسور بجامعة عين شمس، محمد فكري، من قبل في طاقم المدرب السويسري رينيه فايلر العام الماضي 2020، عندما رغب فايلر في نقل الأساليب الأوروبية في التدريب إلى النادي الأهلي وقد بدأ من الشق النفسي، وقد عمل محمد فكري أيضًا في طاقم المدرب مانويل جوزيه من قبل.

شارك: