الأهلي يختتم استعداداته للمصري.. وفحص طبي لعاشور ونيدفيد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-18 15:41
لاعبو النادي الأهلي المصري (twitter/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم الإثنين، قبل السفر إلى برج العرب للمبيت بها استعداداً لمواجهة المصري غداً الثلاثاء.

ويلتقي الأهلي مع المصري في السابعة من مساء الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في افتتاح مباريات الفريقين ضمن موسم 2023-2024 من الدوري المصري الممتاز.

ويختار المدير الفني السويسري مارسيل كولر قائمة الفريق التي تسافر إلى برج العرب عقب المران لخوض مباراة المصري.

ويغيب عن الأهلي في المباراة حسين الشحات الموقوف مباراتين بسبب أزمة مباراة بيراميدز في نهاية الموسم الماضي، ومحمود كهربا الموقوف لست مباريات بقرار من لجنة الانضباط.

كما يغيب كل من عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد للإصابة، فيما يخضع الثنائي إمام عاشور وكريم وليد "نيدفيد" لفحص طبي لتحديد قدرتهما على المشاركة في المباراة.

وتعرض عاشور لكدمة في الكاحل خلال مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي الجمعة الماضي، فيما يعاني كريم نيدفيد من شد في العضلة الخلفية أبعده عن مباراة السوبر.

وقدم الأرجنتيني كارلوس بيرنيجر، المدرب المساعد، تقريراً إلى كولر حول جاهزية اللاعبين الذين لم يسافروا مع الفريق إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي، حيث استمر بيرنيجر في القاهرة لمتابعة مران المستبعدين.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة الظهور الأول للمهاجم الفرنسي أنتوني موديست القادم للأهلي من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني. وغاب موديست عن مباراة كأس السوبر لعدم أحقيته في المشاركة إفريقياً قبل مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل بسبب قيده في القائمة الأفريقية في وقت متأخر.

شارك: