الأهلي يحسم الصفقة السابعة.. ديميرال يصل إلى جدة خلال ساعات

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 11:06
التركي ميريح ديميرال لاعب أتالانتا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن المدافع الدولي التركي، ميريح ديميرال، سيصل جدة اليوم الأربعاء 16 أغسطس/ آب، بعد توقيعه مع النادي الأهلي السعودي لمدة 3 سنوات، قادمًا من أتالانتا الإيطالي.

ووفقًا لما ورد، فإن اللاعب أجرى الفحص الطبي بنجاح، وسيكون سابع تعاقدات الأهلي هذا الصيف على صعيد المحترفين الأجانب، وذلك بعد ضم الحارس السنغالي إدوارد ميندي، ومتوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، ومواطنه المدافع روجير إيبانيز، إضافة للنجم الجزائري رياض محرز، والجناح الفرنسي آلان ماكسيمين.

في سياق متصل، كشف الصحفي الإيطالي، نيكولا شيرا، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، أن ديميرال سيتجه للعب في دوري روشن السعودي، وسيحصل على راتب سنوي في الأهلي يصل إلى 10 ملايين يورو.

وكان عقد المدافع التركي مع أتالانتا يمتد حتى صيف 2026، ولم يتم الكشف بعد عن قيمة انتقال اللاعب إلى الأهلي، بيد أن مصادر متنوعة أشارت إلى أنها قد تتراوح بين 20 و30 مليون يورو.

ويملك ديميرال في رصيده 39 مباراة دولية مع المنتخب التركي، أحرز خلالها هدفين، علمًا أنه دافع عن قمصان 3 فرق إيطالية هي ساسولو، يوفنتوس، وأتالانتا، بينما لعب في بداياته بتركيا بقميص فريقي فنربخشة وألانيا سبور.

وخاض صاحب الـ25 عامًا مع أتالانتا 70 مباراة عبر كل المسابقات، سجل خلالها ديميرال 3 أهداف وصنع مثلها، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 20 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: