الأهلي يتعادل مع حرس الحدود في ليلة الاحتفال بدرع الدوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 00:25
أليو دياغ من مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري (Twitter/@AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل النادي الأهلي مع فريق حرس الحدود بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ33 من بطولة الدوري المصري على استاد القاهرة.

بدأ الشوط الأول من المباراة بتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي النادي الأهلي في وسط الملعب، مع بداية حذرة من لاعبي حرس الحدود في أولى دقائق اللقاء.

وشهدت الدقيقة السادسة فرصة هدف شبه محققة لصالح النادي الأهلي أضاعها بيرسي تاو الذي اخترق منطقة الجزاء بانطلاقه سريعة لينفرد بالمرمى ويسدد كرة قوية تصدى لها الحارس كريم عماد ببراعة.

وتَحسَّن أداء لاعبي حرس الحدود بشكل ملحوظ بعد مرور 20 دقيقة من عمر الشوط الأول مع تبادلٍ للاستحواذ على الكرة أمام لاعبي النادي الأهلي.

وفي الدقيقة (23) حاول حرس الحدود مباغتة مرمى الأهلي بعد تسديدة قوية عن طريق فلانتين أودو من خارج حدود منطقة الجزاء؛ لكنها مرت بعيدًا أعلى العارضة العلوية للمرمى. ثم ردّ محمود "كهربا" بكرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس حرس الحدود كريم عماد في الدقيقة (29).

وأجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أربعة تبديلات دفعةً واحدةً لتنشيط الجبهة الهجومية في الدقيقة (61) من الشوط الثاني بخروج كُلٍّ من محمد هاني وأليو ديانغ ومحمد شريف وأحمد نبيل "كوكا" ونزول كُلٍّ من أحمد قندوسي ومحمد مجدي "أفشة" ومروان عطية وخالد عبد الفتاح.

ونجح المارد الأحمر في تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق "كهربا" الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى لمرمى حرس الحدود في الدقيقة (71) من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة (80) سجل حرس الحدود هدف التعادل بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد رضا إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها خالد عبد الفتاح مدافع الأهلي بتشتيت مغلوط لتسكن الكرة المرمى وتصبح النتيجة (1-1).

وألغت تقنية الفيديو هدفًا للأهلي بعد أن أكدت لمس محمود "كهربا" للكرة باليد قبل تسجيله الهدف في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الثاني.

شارك: