الأهلي المصري يغرم مدافعه عبد المنعم بـ200 ألف جنيه

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 16:58
الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع الأهلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مصدر بالنادي الأهلي بطل الدوري المصري في تصريح خاص لـ winwin إن الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم قرر توقيع غرامة قدرها 200 ألف جنيه مصري على مدافع الفريق محمد عبد المنعم.

وأوضح المصدر أن الغرامة أتت بسبب سلوك اللاعب غير المقبول خلال مباراة الفريق أمام الزمالك التي أقيمت الخميس الماضي على استاد القاهرة الدولي.

وقام عبد المنعم بتعنيف زميله أحمد نبيل "كوكا"، قبل أن يقوم بدفع زميله محمد هاني بعد هدف الزمالك في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف لهدف وحيد.

وقال المصدر: "عبد المنعم اعتذر إلى زميله عقب المباراة، لكن مدير الكرة سيد عبد الحفيظ قرر توقيع غرامة على اللاعب". وتابع: "عبد المنعم تقبل العقوبة والأمر انتهى تمامًا".

من ناحية أخرى، قال المصدر لـ"winwin" أن لجنة الكرة بالنادي استقرت على رفع نسبة المشاركة في المباريات عن حراس مرمى الفريق، وذلك فيما يخص مكافأة الفوز بالدوري.

وتتحدد قيمة مكافأة التتويج بلقب الدوري الممتاز حسب نسبة مشاركة اللاعبين في المباريات، إلا أن لجنة الكرة قررت رفع هذا الشرط عن حراس مرمى الفريق بسبب خصوصية هذا المركز.

وشارك مع الأهلي في الموسم الحالي ثلاثة حراس هم محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفى شوبير. كما حضر الثنائي حمزة علاء ومصطفى مخلوف على مقاعد البدلاء في بعض المباريات دون مشاركة.

شارك: