الأهلي المصري يعلن ضم كريم فؤاد وميكيسوني وبيرسي تاو

2021-08-26 22:11
بيرسي تاو صفقة النادي الأهلي الجديدة (AlAhly/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الخميس 26 أغسطس/آب عبر موقعه الرسمي، تعاقده مع الظهير الأيسر المصري كريم فؤاد لمدة خمسة مواسم، والمهاجم الموزمبيقي ميكيسوني لأربعة مواسم والمهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو لأربعة مواسم.

ولم يعلن بطل إفريقيا، الذي تنازل قبل يومين عن لقب الدوري المصري لصالح غريمه التقليدي الزمالك، عن القيمة المادية للتعاقد مع اللاعبين الثلاثة الذين سيبدأون مشوارهم مع النادي مع انطلاقة الموسم الجديد 2022/2021.

كريم فؤاد يوقع على عقد لمدة 5 سنوات

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات، وقال إن اللاعب وقع رسميًا وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه، وأكد أن اللاعب سينضم لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأصر مسؤولو الأهلى على استكمال صفقة كريم فؤاد، بعد دعوات من الجماهير للتراجع عنها كون اللاعب لم يظهر بالشكل المأمول منه مع الأولمبي المصري فى أولمبياد طوكيو التي اختتمت مؤخرا.


ولعب كريم فؤاد معارا من نادي النجوم مع إنبى لمدة موسمين وتنتهى فترة الإعارة بنهاية الموسم الجارى، وحصل الأهلى على توقيع اللاعب كما أنهى جميع إجراءات الصفقة مع نادى النجوم، ووقع اللاعب على عقد مع الفريق لمدة 5 مواسم.

الإعلان الرسمي للنادي الأهلي لصفقة انتقال كريم فؤاد

ميكيسوني من سيمبا إلى الأهلي

وأعلن توفيق عن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربعة مواسم قادمة، وسيبدأ مشواره مع الفريق اعتبارا من الموسم القادم.

وأكد توفيق أن النادي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة أمس الأربعاء، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة. ورجحت وسائل إعلام مصرية أن الأهلي دفع قرابة مليون دولار نظير ضم اللاعب، لتدعيم خط هجوم الفريق الموسم القادم.

إعلان النادي الأهلي الرسمي ضم ميكيسوني

 

بيرسي تاو من البريميرليغ إلى الدوري المصري

وأعلن توفيق ضم المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي لمدة 4 مواسم، وقال توفيق إن الأهلي أنهى جميع إجراءات ضم اللاعب من ناديه ووقع على عقود الانتقال للنادي.

وأكمل توفيق: "وصل بيرسي تاو إلى العاصمة المصرية القاهرة صباح الخميس واتفق على كافة الأمور الخاصة باستقراره في مصر، وسوف ينضم للتدريبات وفقًا للموعد الذي سيحدده موسيماني المدير الفني للفريق". وختم: "أنهى الأهلي جميع إجراءات التعاقد مع اللاعب خلال اليومين الماضيين مع اللاعب والنادي الإنجليزي".

إعلان النادي الأهلي الرسمي الذي يكشف التعاقد مع بيرسي تاو
شارك: