الأهلي المصري يستعيد مهاجمه قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 16:21
أرشيفية- جانب من تدريبات النادي الأهلي المصري (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص بالنادي الأهلي المصري، بأن صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري السوبر الأفريقي.

وعانى صلاح محسن من مزق خفيف في العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يخضع لكشف طبي جديد مرة أخرى، عقب العودة للتدريبات للاطمئنان عليه.
 
وأكد المصدر لـ"winwin" بأن مهاجم الأهلي كان جاهزًا منذ مباراة الفريق السابقة ضد الإسماعيلي قبل التوقف الدولي، ولكن فضل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عدم المجازفة به.

وأتم المصدر بأن صلاح محسن أدى برنامجًا تأهيليًا إضافيًا في النادي الأهلي خلال فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق، ويخضع لكشف طبي إضافي عقب العودة للتدريبات، على أنّ يكون اللاعب جاهزًا طبيًا بشكل طبيعي لمواجهة سيمبا، وقرار مشاركته يرجع للمدير الفني.

 ويعود الأهلي لخوض تدريباته الجماعية مساء غد السبت، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، في ظل فترة التوقف الدولي بأكتوبر الجاري.
 
وقضى صلاح محسن الموسم الماضي مُعارًا إلى فريق سيراميكا كليوباترا، وبعد عودته من الإعارة رفض كولر خروجه مُعارًا مرة أخرى، حيث ينوي الاعتماد عليه في الموسم الحالي 2023-24.

الجدير بالذكر أنّ صلاح محسن  لم يشارك هذا الموسم إلا في مباراتين فقط، الأولى كانت في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي، والتي خسرها الأحمر بهدف نظيف، بينما الثانية كانت مواجهة الذهاب ضد سان جورج الإثيوبي، وصنع هدفًا في المباراة التي انتهت بفوز فريقه (3-0) في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

شارك: