الأهلي المصري يستحدث بندًا جديدًا في لائحة فريق الكرة

2022-11-19 01:30
لاعبو النادي الأهلي المصري (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طلبت لجنة التخطيط في قطاع كرة القدم داخل النادي الأهلي المصري من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي، تعديل لائحة الفريق وإضافة بند مهم ضمن البنود التحفيزية للاعبين التي تسهم في تطوير أدائهم بما ينعكس إيجابًا على مستوى الفريق ونتائجه خلال الموسم الحالي محليًا وأفريقيًا.

وعلم "winwin" أنّ النادي الأهلي بعد توصية لجنة التخطيط، قرر إضافة بند يخص تسجيل الأهداف من الركلات الحرة خلال موسم 2022-23 الجاري. 

لائحة جديدة ومكافآت خاصة

وقال محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـwinwin: "لقد تم إضافة بند يخص الركلات الحرة الثابتة، فكل هدف يسجله اللاعبون من كرات ثابتة له مكافأة إضافية في اللائحة، وكذلك إجادة التعامل مع الركلات الثابتة للمنافسين بنجاح والتصدي لها بشكل جماعي منظم له تقدير خاص في اللائحة الجديدة". 

وأضاف صالح: "المدرب السويسري مارسيل كولر رجل يعمل بمنتهى الجدية وأثبت أن اختيارنا له جاء موفقًا للغاية، ومن أهم مميزاته أنّه يقوم بتدريب اللاعبين على استغلال الركلات الثابتة عشرات المرات في تدريباته التخصصية سواء للمهاجمين أو المدافعين، ويهتم بكل التفاصيل الصغيرة". 

وتابع: "ما يفعله كولر انعكس على نتائج الفريق ومستوى اللاعبين، وأصبح الفريق يسجل كثيرًا من الضربات الثابتة، كما ازدادت صلابة المنظومة الدفاعية". 

وأردف: "من خلال متابعتي للتدريبات وكذلك المباريات يعجبني مارسيل كولر كذلك في رفع المعدل البدني للاعبين إلى أقصى حد ممكن حتى يتمكنوا من تنفيذ الضغط على المنافسين باستمرار واسترجاع الكرة بأسرع ما يمكن، وهو ما تحقق بنسبة كبيرة في المباريات السابقة". 

وختم رئيس التخطيط بالمارد الأحمر تصريحاته قائلًا: "أنا أتوقع أنّ يُحقق كولر نجاحًا مُذهلًا للجميع مع الأهلي في الموسم الجاري". 

ولم تسكن شباك الأهلي في 6 مباريات أفريقية ومحلية سوى هدف واحد تحت قيادة المدرب السويسري، وكان في لقاء الداخلية الذي فاز به الأهلي (4-1) في الدوري، في حين سجّل الأهلي في شباك منافسيه 12 هدفًا في المباريات الست.

يُذكر أنّ الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري الذي يملك العدد ذاته من النقاط. ونجح المارد الأحمر، الشهر الماضي، في التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب الغريم الزمالك بعد الفوز عليه في الإمارات (2-0).

شارك: