كهربا يقترب من الرحيل عن الأهلي 

2022-11-16 18:38
محمود عبد المنعم "كهربا" خلال مشاركته في تدريبات فريقه الأهلي المصري (Twitter/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاقمت مشكلة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي المصري وبات قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل غموض موقفه بشأن مشاركته في المباريات الرسمية للفريق.

وأكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ winwin أن الغرامة المفروضة على كهربا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالح ناديه الأسبق الزمالك ارتفعت قيمتها إلى 60 مليون جنيه.

واستكمل المصدر حديثه ذاكرًا أن إلى جانب الغرامة سيستمر إيقاف "كهربا" وعدم استفادة الفريق من خدماته، مشيرًا إلى رغبة مسؤولي الأهلي في إعارة اللاعب في يناير المقبل لأي نادٍ خليجي للتخلص من الأزمة.

التغاضي عن نسبة المشاركة

وأضاف المصدر الموثوق ذاته، والذي رفض ذكر اسمه: "مستحقات كهربا عند الأهلي لا تزيد عن 15 مليون جنيه، واللاعب مطلوب منه تدبير بقية مبلغ الغرامة".

وواصل المصدر حديثه: "إدارة الأهلي تغاضت عن احتساب نسبة المشاركة المنصوص عليها في عقده (كهربا) وقررت منحه مستحقاته كاملة حتى تسانده في حل مشكلته المادية وإعانته على دفع الغرامة".

كولر يطلب الحسم في موقف كهربا

وفي سياق متصل، طلب السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، من إدارة النادي حسم موقف كهربا حتى يستعين به أو يستبعده تماماً من حساباته خلال الفترة القادمة، لا سيما أن فترة إيقاف اللاعب تنتهي نهاية شهر ديسمبر المقبل، ويحق له اللعب بشرط سداد مبلغ الغرامة.

ويمتلك مارسيل كولر عددًا كبيرًا من الأجنحة الهجومية التي تغنيه عن كهربا في حال رحيله عن الفريق، وفي مقدمتهم طاهر محمد طاهر، وأحمد عبد القادر الأكثر مشاركة بشكل أساسي في عهد كولر.. ومعهما برونو سافيو وبيرسي تاو وحسين الشحات وكريم فؤاد.

يذكر أن رغبة كهربا الأساسية هي البقاء واللعب تحت قيادة كولر، لكن رغبته اصطدمت برفض إدارة الأهلي دفع الغرامة الموقعة عليه، لأنهم يعتبرون ذلك إهدارًا للمال العام سيتم مساءلتهم عليه من جانب الجهات الرقابية.

شارك: