الأهلي السعودي يطلب ودَّ بغداد بونجاح من السد

2022-03-01 16:25
لاعب السد القطري، الجزائري بغداد بونجاح (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت قنوات "الكاس" القطرية، اليوم الثلاثاء 1مارس/ آذار، أن لاعب السد القطري، الجزائري بغداد بونجاح، قد دخل ضمن اهتمامات فريق الأهلي السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لدعم الخط الهجومي في الفريق.

وأضاف نفس المصدر، أن إدارة الفريق السعودي تواصلت مع نظيرتها في السد، من أجل الاستفسار عن مستقبل اللاعب بغداد في دوري نجوم قطر، وإمكانية التعاقد معه خلال الموسم المقبل، علما أن عقده ينتهي صيف 2024.

وشهدت مؤخرا العلاقة بين لاعب المنتخب الجزائري والجهاز الفني لفريقه، توترا، بسبب تراجع مستواه، وعجزه عن التهديف في مباريات عديدة، مما فتح باب التكهنات حول إمكانية رحيله عن السد في "الميركاتو" الصيفي المقبل.

ويعاني بونجاح من فقدان واضح للثقة في قدراته وإحباط نفسي كبير جدا؛ بسبب صيامه التهديفي والانتقادات التي يتعرض لها، وهو ما انعكس سلبيا على مردوده في المستطيل الأخضر، وفق الملاحظين الذين يرون أن المهاجم بحاجة لدعم قوي من داخل أسوار ناديه السد ثم مع منتخب الجزائر.

ويحتاج هداف نادي السد التاريخي لجهد نفسي كبير للعودة إلى مستواه المعهود، قبل مواجهة الجزائر والكاميرون المزدوجة في تصفيات كأس العالم 2022، والمُقرر إقامتها خلال الأسبوع الأخير من مارس المقبل.

شارك: