الأهلي السعودي يستفسر عن إمكانية ضم لوبوتكا لاعب نابولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 21:14
السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا لاعب نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن النادي الأهلي السعودي استفسر عن إمكانية التعاقد مع السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا، لاعب خط وسط نادي نابولي الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع "Foot Mercato" أنّ النادي السعودي قد تواصل مع ممثلي "البارتينوبي" للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع الدولي السلوفاكي ذي الـ 28 عامًا.

الأهلي يستفسر عن إمكانية ضم لوبوتكا

لكن أكد المصدر ذاته أن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، لا يريد بيع لوبوتكا لأهميته في الفريق، خاصةً أن نابولي يعتبره لاعبًا حاسمًا وجزءًا رئيسيًّا من مشروع الفريق، حاله كحال المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين.

ويبحث الأهلي عن تعزيز تشكيلته هذا الميركاتو بلاعبين كبار، بعد أن عاد الفريق إلى دوري روشن السعودي، والذي ابتعد عنه الموسم الماضي في أعقاب هبوطه إلى دوري يلو (الدرجة الثانية).

وكان الملكي قد أعلن تعاقده بالفعل مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول، ويسعى الآن لاستكمال صفقتي رياض محرز لاعب مانشستر سيتي وألان سانت ماكسيمين لاعب نيوكاسل يونايتد.

جدير بالذكر أن لوبوتكا قد شارك مع نابولي في 38 مباراة بالدوري الإيطالي الموسم الماضي، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر، كما لعب دورًا هامًا في تتويج الفريق بلقب الكالتشيو.

شارك: