الأندية الجماهيرية المصرية تفوض دياب لحل مشكلاتها

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-19 20:07
من اجتماع لجنة الأندية الجماهيرية في الدوري المصري اليوم (9inety Media)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقد رؤساء الأندية الجماهيرية، المشاركة ببطولة الدوري المصري الممتاز، اجتماعًا مع النائب أحمد دياب بصفته رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الإثنين. 

وناقشت الأندية؛ وهي المصري والاتحاد السكندري والإسماعيلي وأسوان وغزل المحلة، مع رئيس الرابطة كافة التحديات التي تواجه هذه الأندية؛ من أجل تنمية مواردها وحل أزماتها المادية.

وحضر الاجتماع كل من كامل أبو علي رئيس النادي المصري، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، واللواء أبو بكر الحديدي رئيس النادي الإسماعيلي، والمستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، وأسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة، ومحمد شيحة نائب رئيس النادي الإسماعيلي، والحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي المصري.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تفويض رئيس الرابطة النائب أحمد دياب، للتنسيق مع الجهات المسؤولة في هذا الشأن لتوفير موارد مالية للأندية وحل الأزمات التي تهدد وجودها في المواسم المقبلة.

واتفق الحاضرون خلال الاجتماع على تحديد موعد للقاء وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية لرابطة الأندية خلال الأسبوع الحالي.

وتعاني الأندية الجماهيرية من مشكلات مادية حادة، تسببت في شكوى العديد من اللاعبين لهذه الأندية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ومطالبة بعضهم بفسخ التعاقد، بل وفرض بعض العقوبات بوقف القيد مثلما هو الحال مع النادي الإسماعيلي.

وتدخل مسابقة الدوري المصري الممتاز جولتها الثانية والثلاثين عقب نهاية توقف يونيو/ حزيران الدولي، وسط تبقي جولتين على نهاية الموسم المقرر له يوم 15 يوليو/ تموز المقبل.

شارك: